البوابة 24

البوابة 24

بالصور: إطلالات جريئة للفنانة مايا دياب في مناسبات مختلفة

مايا دياب
مايا دياب

فلسطين - البوابة 24


دائمًا ما تحظى إطلالات الفنانة اللبنانية الشهيرة مايا دياب، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل، لما تتسم به من جرأة وإثارة.

وتحرص الفنانة على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة "إنستجرام".

مايا دياب

تنشر مايا دياب صورًا جديدة بشكل منتظم عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، وتخطف الأنظار إليها في ظهور متكرر لها بطلات مختلفة، وجذابة.

مايا دياب
إطلالة كيم كارداشيان


وظهرت الفنانة في يونيو الماضي بإطلالة جديدة تتميز بالجرأة، وتشبه إطلالات نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، ونشرت مايا صورها الجديدة، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها بالقول: "لا يجب أن أبقي صوري الجميلة في مكتبتي لفترة طويلة".

مايا دياب

وبينما أبدى كثيرون من جمهور الفنانة اللبنانية إعجابهم بتلك الإطلالة الجريئة، انتقد البعض تقليدها للنجمة الأمريكية.

مايا دياب
رد مايا دياب على منتقديها

وردت المطربة اللبنانية مايا دياب، على منتقدي إطلالاتها الجريئة واتهامها بتعمد لفت الانتباه، قائلة إنها فنانة وإنسانة مختلفة وليست عادية.


مايا دياب

وأضافت مايا دياب، في لقاء مع برنامج "The Insider" بالعربي: "أنا مختلفة، أنا فنانة لست عادية، أشبه نفسي وأعبر عن نفسي.. إذا خرجت على العشاء مع أصدقاء من دون التقاط صور ونشرها سأرتدي نفس الملابس، ولدي فريق يعمل معي، وأحيانا يسألوني: لماذا لا أنشر صور من سهراتي مع أصدقائي؟.. لكني أفضل أن أحتفظ بهذه الصور لنفسي".

مايا دياب

وأردفت مايا دياب: "أنا لا ألفت الانتباه، أنا إنسانة أعبر عن نفسي، ولست مثل كل الناس، بل إنسانة مختلفة، مايا الإنسانة غريبة ومايا الفنانة غريبة أكثر، لأن لدي مساحة أعبر عن نفسي بكل شئ".

مايا دياب

مايا دياب

مايا دياب

مايا دياب

العين الإخبارية