البوابة 24

البوابة 24

بالصور: نادين نجيم تثير الجدل حول حقيقة ارتباطها

نادين نجيم
نادين نجيم

فلسطين - البوابة 24


حالة من الجدل أثارتها الفنانة اللبنانية نادين نجيم، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورة غامضة لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".


ارتباط نادين نجيم

وحصلت نادين نجيم، على لقب ملكة جمال لبنان 2004، وتعمدت إثارة حيرة جمهورها بعدما نشرت الصورة التي تلمح إلى ارتباطها بعد 4 سنوات من انفصالها عن زوجها.



وأظهرت الصورة الرومانسية يدين تتعانقان وعلقت عليها قائلة: "لا حاجة إلى تعليق.. فقط أنتظرها"، وهو ما جعل الجمهور يخمن هوية هذا الشخص الذي تلمح إلى الارتباط به، خاصة أنها لم تكتف بمشاركة الصورة عبر حسابها، بل نشرتها على "ستوري" مرفقة برسم ثنائي لرجل يحتضن امرأة.

وفي تعليق أثار الجدل بشكل أكثر، ردت نادين نجيم على سؤال: "الأسامي لي عم تنكتب بضحك ولا إجابة صح".



وكانت نادين نجيم نسيب، قد نشرت صورة في مارس الماضي ظهرت فيها ناظرة إلى مكان محدد وكتبت: "قد تحكي العيون شيئًا في الفؤاد تخبأ".

من هو خطيب نادين نجيم الجديد؟

من أبرز الأسماء التي خمنها متابعو نادين نجيم كان الفنان السوري معتصم النهار، بينما خمن البعض أن الصورة ليست إلا جزءًا من حملة للترويج للموسم الثاني من "صالون زهرة".

 

مسلسل صالون زهرة، في الجزء الأول من كتابة نادين جابر، ومن إخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح، وشارك نادين نجيم، النجم معتصم النهار، وطوني عيسى، وكارول عبود، ومجموعة أخرى من النجوم والنجمات.

وفي نهاية أغسطس الماضي، أعلنت ​نادين نجيم نسيب بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة"، بأسلوب ساخر حول ضجرها من العودة إلى العمل، وكتبت عبر حسابها في إنستجرام: "معقول بعد كل هل السنين بعدني بقلق وبخاف وبتلبك بحالي كل ما بيكون عندي تصوير مسلسل جديد وبصير فايتة طالعة وبس يقولولي التصوير بهل النهار بمرض، أو بلاقي شي عذر أجلّ وحالتي بالويل يا مشحرة يا زهرة هربي يا نادين نسيب ما بدددديييييي".


ليرد عليها بو عيد قائلا: "ما في مهرب الصالون عم يجهز والمقصّات والفراشي واشيا تانية ناطرينك".

المصري اليوم