البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل صادمة.. وفاة أم فجأة وطفلها يلحق بها بعد عدة أيام

الأم وطفلها
الأم وطفلها

فلسطين - البوابة 24


عثر على أم وطفلها متوفيين في واقعة مأساوية تقشعر لها الأبدان، حيث بقيت الأم وطفلها أيام دون أن يكتشف حد وفاتهم المأساوية داخل منزلهم.

وعثر على الأم التي تدعى "ناتالي كين" وتبلغ من العمر 27 عامًا، وابنها هاري البالغ من العمر 14 شهرًا، متوفيين بشكل مأساوي في شقتهم في وايتهيفن في كمبريا.


غياب الأم

وكان من المتوقع أن تذهب الأم إلى أصدقائها لحضور حفل ولكنها تغيبت عن هذا الحفل، وبعد مرور خمسة أيام من انقطاع أخبار الأم عن الأصدقاء، شكوا في الأمر وذهبوا إلى الاطمئنان عليها، وهناك وجدوا الوضع المأساوي.

وتوفي الطفل هاري البالغ من العمر عامًا واحدًا بسبب الجفاف، وذلك بعد أن تُرك فعليًا بمفرده عندما توفيت والدته ناتالي نتيجة لتعاطي المخدرات، وفقًا لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.


معاناة الأم طوال حياتها

وكانت ناتالي تعاني في السابق من الإدمان، وكانت قد انضمت إلى الجيش حيث عملت كسائق HGV قبل أن يتم تسريحها بسبب مشاكل مع الكحول.

وعاشت الأم ناتالي مع الاكتئاب طوال معظم حياتها وكانت تتلقى الدعم من الخدمات بما في ذلك Recovery Steps Cumbria و Women Out West بعد إدمان المخدرات والإساءة المنزلية.

كل من عرفها وأدلى بالشهادة في التحقيق تحدث عنها كأم محبة ومخلصة تدور حياتها حول هاري، فقد كانت تأخذ طفلها إلى الحديقة كل يوم وليس لديها رعاية أطفال لأنها تريد أن تكون معه بقدر ما تستطيع.

وكان من المقرر أن تزور الأم جدتها لكنها لم تتمكن من ذلك عندما تم إلغاء القطار، كما إنها كانت تخطط لزيارة صديقة أخرى ، ستايسي هاكيت، مع هاري لكنها توقفت عن الرد على الرسائل في الليلة السابقة.


لحظة اكتشاف واقعة الوفاة المأساوية

وبعد أيام من انقطاعها عن الاتصال بالعائلة والأصدقاء، وتغيبها عن الحصول على وصفات طبية، تم إبلاغ الشرطة وحضر ضابط وتحدث إلى الجيران في الشقق المجاورة الذين تذكروا عدم رؤيتها لبضعة أيام.

وتذكر الجار أدناه أنه سمع صنبورًا يجري باستمرار لكن دون أصوات أخرى، وحصل الضابط على إذن لدخول العقار الذي تم فتحه، واكتشف أن ناتالي ملقاة في غرفة المعيشة.

ثم تم العثور على جثة هاري في الحمام، وتم إجراء تشريح بعد الوفاة ويعتقد أن هاري ربما نجا لمدة يومين إلى ثلاثة أيام بعد وفاة والدته قبل أن يستسلم لآثار الجفاف.

ديلي ميرور