البوابة 24

البوابة 24

تهديد بإعدام الكلاب في هذه الدولة لسبب صادم.. طالع التفاصيل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

هدد مجموعة من المواطنين البريطانيين، بإعدام كلابهم بشكل صادم، بسبب أزمات غلاء المعيشة المستمرة، حيث كشفت جمعية خيرية لإنقاذ الحيوانات في بريطانيا، عن تهديد المواطنيين المربين للحيونات الأليفية بإعدام كلابهم بسبب أزمات غلاء المعيشة. 

إعدام الكلاب 

وفي التفاصيل، قالت متطوعة لتربية كلاب "جو وود"، تبلغ من العمر 57 سنة: "لدينا مشكلتان في الوقت الحالي، أبرزهما: أزمات تكلفة المعيشة، والآخر أنه نظرا لأن عدد كلابنا كمتطوعين أكبر بكثير، فإن رسوم ذهابها للأطباء البيطريين مرتفعة".

وتابعت السيدة البريطانية، في سردها حول تأثير أزمات ارتفاع المعيشة والتطوع لتكفل الحيونات، إنه لم يعد بإمكان المالكين شراء الحيوانات الأليفة حيث أصبحت بيوت الكلاب ممتلئة. 

وجاء هذا الإعلان بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أمس الخميس، نقلا عن مؤسسة Large Breed Dog Rescue الخيرية. 

قتل حيوان سليم 

ومن جهتها، اقرت الكلية البيطرية الملكية، بعدم وجود طبيب بيطري ملزم بقتل حيوان سليم ما لم يكن مطلوبا بموجب السلطات القانونية، وردت الجمعية الخيرية على ذلك، بأن أصحاب الكلاب يكذبون بشأن عض الكلاب حتى يستطعون التخلص منهم وإعدامهم.

وأشارت إلى أنه توجد مشكلة حقيقية تتعلق بالكلاب التي تم شراؤها أثناء فترات الحظر من فيروس كورونا (كوفي_19)، حيث تعد هذه الكلاب عدوانية لأنها لم يتم تدريبهم اجتماعياً بشكل صحيح.

ديلي ستار