البوابة 24

البوابة 24

اشتعال نار الجحيم.. انقلاب لاعبي مانشستر يونايتد والمدرب على كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

فلسطين - البوابة 24

يبدوا أن الأحداث داخل مانشستر يونايتد تشتعل شيئا بعد جلوس نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء، وسطع توهج اللاعب البريطاني ماركوس راشفورد، إذ بات الجميع في صف اللاعب الأخير حتى المدرب الهولندي، إريك تين هاغ له.

استبعاد رونالدو من التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد

يأتى ذلك بعدما قرر المدرب إستبعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو من التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد، في العديد من المباريات، في المقابل منح المدرب الفرصة الكاملة إلى ماركوس راشفورد فرصا، والذي استغل الفرصة وسجل العديد من الأهداف القاتلة والتمريرات الحاسمة

رونالدو يسعى إلى الهروب من الجحيم

ويسعى رونالدو إلى الهروب من الجحيم والانتقال إلى نادي آخر من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا في حين يخوض الفريق الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكن كل محاولات اللاعب باءت بالفشل حتى الآن في حين ترفض مختلف الأندية ضم اللاعب.

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أنه مع وجود راشفورد بدلا من رونالدو في الفريق يشعر اللاعبين بضغط أقل ويمكن التعبير عن أنفسهم، وهناك اعتقاد أن اللاعب رونالدو غير قادر على اللعب بسرعة في النظام الجديد وأن راشفود يمنحهم فرصة كاملة لتحقيق الفوز.

وذكرت تقارير أن المدرب يرى أن راشفورد قادر على تسجيل مزيدًا من الأهداف خلال الموسم الجاري والعودة إلى تشكيلة منتخب إنجلترا بقوة، في كأس العالم المقبل".

 

 

 

سكاى نيوز