البوابة 24

البوابة 24

رونالدو رفض عرضاً خيالياً من أحد الأندية السعودية.. ما القصة؟

كريستيانو رونالدو - أرشيفية
كريستيانو رونالدو - أرشيفية

فلسطين_ البوابة 24

أفادت تقارير إعلامية، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، رفض عرضاً خيالياً من الدوري السعودي، وقرر الاستمرار في أولد ترافورد، على الرغم من العرض الذي قدمه نادي الهلال إلى صاروخ ماديرا والبالغ 242 مليون يورو، لإتمام التعاقد مع أفضل لاعب في العالم خمس مرات وجلبه إلى الدوري السعودي، وفقاً لشبكة "CNN" البرتغالية.

المشاركة في دوري أبطال أوروبا

وفي وقت سابق، زعمت تقارير أن رونالدو كان يرغب في مغادرة قلعة أولد ترافورد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث أن اليونايتد مشارك في الدوري الأوروبي، وعلى الرغم من ارتباط رونالدو بالعديد من الأندية إلا أنه لم يستطع مغادرة اليونايتد وشارك لأول مرة في مسيرته الكروية بالدوري الأوروبي.

وتسببت تمسك مانشستر يونايتد برونالدو بجانب ضعف العروض المقدمة للاعب في تأجيل خطوة مغادرة أولد ترافورد، وذلك في ظل سعي رونالدو للانضمام إلى فريق يشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يمتلك العديد من الأرقام القياسية المسجلة باسمه في تلك المسابقة، وحتى لا يعطي فرصة لميسي في تخطيه.

أول رد من رئيس الاتحاد السعودي على مفاوضات رونالدو

من جانبه، أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على رغبته في رؤية لاعب مثل رونالدو في الملاعب السعودية، موضحاً أنه على الرغم من التكلفة المرتفعة لجلب رونالدو للدوري السعودي إلا أن العديد من اللاعبين سبقوه إلى البلاد تاركين الدوري الإنجليزي.

وأشار رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه لا يستبعد معاودة أحد الأندية السعودية لمفاوضة رونالدو وجلبه إلى الدوري السعودي، على الرغم من التكلفة الباهظة لجلب اللاعب، إلا أنه لم يخفي رغبته في رؤية رونالدو بالدوري السعودي.

وكالات