البوابة 24

البوابة 24

مصر.. شابان يحاولان ذبح فتاة أمام المارة بأحد شوارع المنصورة

جريمة قتل _ أرشيفية
جريمة قتل _ أرشيفية

فلسطين_ البوابة 24

حاول شابان من مدينة المنصورة، قتل فتاة ذبحاً في وسط أحد شوارع المدينة، وتم نقلها إلى مستشفى الطوارئ في حالة حرجة، فيما تمكن الأهالي الموجودين في الشارع من الإمساك بأحد الشابين بينما هرب الآخر.

إخطار قوات الشرطة

من جانبه، تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن محافظة الدقهلية إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادي يفيد بتلقي بلاغ لمأمور قسم ثاني بالمنصورة بأن شابين ذبحا فتاة في وسط الشارع المؤدي لسوق الدراسات من شارع الجيش، وتم نقل الفتاة الى المستشفى بحالة حرجة.

وقام رجال المباحث وقيادات الأمن بالذهاب إلى مكان الحادث، وتبين محاولة شابين قتل فتاة تبلغ من العمر عشرين عاما بسكين، حيث أصيبت الفتاة بجرح ذبحى بالرقبة ولكنها مازالت على قيد الحياة، وتم نقلها إلى مستشفى طوارئ المنصورة بحالة حرجة.

شاهد عيان يروي تفاصيل الجريمة

من جهته، أوضح أحد شهود العيان أن الفتاة كانت تسير في الشارع ، وهاجمها شابان وأمسكها أحدهما، فيما طعنها الآخر في رقبتها وأصابها بجرح قاتل، وفر الشابين هاربين، لكن عدداً من الشباب قاما بمطاردتهما وتمكنوا من الإمساك بأحدهما وقاموا بتسليمة إلى قوات الشرطة.

وتم تحرير محضر بالحادث، وإرساله إلى النيابة العامة للتحقيق، والتي قررت مصادرة كاميرات المراقبة في الشارع لكشف ملابسات الحادث.

المصري اليوم