البوابة 24

البوابة 24

بعد تراجع مستواه.. مفاجأة عن قيمة راتب صلاح ضعف ما يتقاضاه 4 نجوم

محمد صلاح
محمد صلاح

فلسطين - البوابة 24

أفصحت صحيفة صن البريطانية عن رواتب بعض لاعبي ليفربول الإنجليزي إذ أتى المصري محمد صلاح في المقدمة بفارق كبير عن أكبر ملاحق له فيرجل فان ديك وضعف ما يتقاضاه 4 من زملائه المهمين في الفريق.

صلاح يوقع على عقد جديد مع ليفربول حتى 2025

وكان المصري محمد صلاح وقع على عقد جديد في ليفربول في يوليو الماضي يستمر بموجبه حتى 2025 في الريدز فيما تم اختيار شريكة الهجوم السنغالي ساديو ماني الرحيل إلى بايرن ميونخ الألماني وبذلك تم وضع صلاح في قمة أعلى الرواتب في النادي.

ويحصل صلاح على راتب أسبوعيًا يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ما يعادل 18.2 مليون جنيه إسترليني، وأتى المدافع الهولندي فيرجل فان دايك خلف محمد صلاح براتب يقل قرابة الثلث عن ما يتقاضاه النجم المصري وحصل على 220 ألف جنيه أسترليني، ويأتي خلفه تياغو ألكانتارا في المركز الثالث براتب 200 ألف جنيه إسترليني.

صلاح يحصل على راتب أسبوعي ضعف ما يتقاضاه 4 نجوم

ويحصل صلاح على راتب أسبوعي ضعف ما يتقاضاه 4 نجوم الفريق وهم ترينت ألكسندر أرنولد وروبرتو فيرمينو وديوغو جوتا وفابينيو الذين يستلم كل واحد منهم 180 ألف جنيه إسترليني.

ويبلغ راتب داروين نونيز، أغلى لاعب في تاريخ ليفربول، 179 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، فيما يحصل الحارس أليسون بيكر على 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

العربية