البوابة 24

البوابة 24

مقتل مصارع شهير على يد حبيبته لسبب صادم.. طالع التفاصيل

المصارع الشهير
المصارع الشهير

فلسطين - البوابة 24

لقي مصارع ثيران أمريكي شهير، مصرعه عقب نشوب خلاف بينه و بين صديقته أثناء حضورهما عرض لمصارعة الثيران، ووفقاً لرواية الشهود خرج الثنائي من العرض وهم في حالة خلاف، وكانت الشابة غاضبة للغاية أثناء سيرهما لركوب السيارة.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار"، فإن مصارع ثيران شهير أمريكي الجنسية لقي مصرعه على يد حبيبته، وذلك عقب نشوب خلاف بينهما، تسبب في دفع "باجلي" و هي شابة في العشرينات من عمرها لقتل حبيبها آلين عن طريق إطلاق النار عليه . 

تحقيقات الشرطة 

وخرج آلين من العرض مع باجلي، وظهر عليهما علامات الشجار، فقد كانت باجلي تتوعد لآلين أنها لن تستمر معه في تلك العلاقة، وأنها ترغب في الانفصال وأنهما كانا في طريققهما إلى المنزل لتتمكن باجلي من حزم أمتعتها للمغادرة . 

ووفقا لتحقيقات الشرطة في ولاية يوتا الأمريكية، فإن عقب وصول الثنائي إلى المنزل سمع الجيران دوي إطلاق للنيران، و حينما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث عثروا على "آلين" ملقى على الأرض في المنزل و ذلك عقب إطلاق الرصاص عليه .

جدير بالذكر أن، التقرير الطبي الخاص بآلين، أفاد أنه أصيب بطلقة خطيرة في الرأس ورغم محاولة إسعافه سريعا لإنقاذ حياته ووصول الإسعاف على الفور، إلا أن الأطباء أكدوا أن حالته كانت خطيرة و توفى على الفور . 

ديلي ميل