البوابة 24

البوابة 24

سيدة تقتل أولادها وتهرب إلى هذه الدولة.. تفاصيل صادمة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

تتبعت الشرطة في كوريا الجنوبية، سيدة من نيوزلاندا سافرت إلى كوريا الجنوبية منذ عام 2018، و ذلك بعد اشتباه الشرطة في السيدة، و بالفعل تمكنت الشرطة من الحصول على تفريغ كاميرات المراقبة التي تثبت ارتكابها لجريمة قتل 

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل"، فإن الشرطة النيوزلاندية عثرت على حقيبة بداخلها رفات أطفال استبهوا أن يكونوا أبناء تلك السيدة التي تم القاء القبض عليها، و طلبوا من شرطة كوريا الجنوبية بتتبعها للتأكد من صحة التحريات التي قامت بها الشرطة النيوزلاندية . 

القبض على السيدة 

ووفقا لما ورد في الصحيفة، فإن جهود الشرطة في الدولتين تضافرت لإلقاء القبض على تلك السيدة، وأفادت تحريات شرطة كوريا الجنوبية، بأن تلك السيدة كانت تخبئ لغز منذ وصولها في 2018، و ظلت الشرطة تبحث و تتقصى الحقائق حتى تمكنت بالفعل من العثور على ما يثبت جريمة القتل من تفريغ لكاميرات مراقبة . 

وقامت شرطة كوريا الجنوبية بتسليك سيدة نيوزلاندية بالغة من العمر 42 عاما، إلى الشرطة في نيوزلاندا عقب التحقيق معها و التأكد أنها قامت بقتل أبنائها بالفعل و ذلك عقب إعترافها بذلك بالفعل أمام جهات التحقيق.

وجدير بالذكر أن الجريمة ارتكبت منذ 4 سنوات، واعترفت السيدة الاربعينية في التحقيقات ءحينما عادت إلى نيوزلاندا أنها بالفعل قامت بقتل أبنائها ووضعت رفاتهم في حقائب و تركتها على الطريق و لكن لم تفصح التحقيقات عن سبب القتل . 

ديلي ميل