البوابة 24

البوابة 24

جريمة تهز أمريكا.. فتاة تشق بطن صديقتها وتخطف جنينها

المتهمة
المتهمة

فلسطين - البوابة 24

تواجه سيدة أمريكية بالغة من العمر 24 عاما، عقوبة الإعدام بسبب إرتكابها لجريمة قتل و إختطاف جنين من أحشاء أمه و الفرار به بعد أن قامت بطعن والدة الطفل و صديقتها 100 طعنة في منطقة البطن فقط لإخراج الجنين.

وبحسب صحيفة " ديلي ستار"، فإن شابة أمريكية ظلت تكذب على زوجها و أصدقائها لشهور بأنها كانت حامل و تحمل في احشائها طفلا و لكنها كانت كاذبة لدرجة أنها كانت تقوم بنشر صور مزيفة لها و هي تضع قطع من السيليكون لتشبه بطن السيدات الحوامل . 

تفاصيل الجريمة 

زارت تلك الشابة صديقتها البالغة من العمر 21 عاما في ولاية تكساس، و التي كانت في الأيام الأخيرة من حملها، وفكرت الشابة الأولى في تفكير شيطاني، و هي أن تسرق الجنين الموجود داخل أحشاء السيدة و الفرار به سريعا و قتلها حتى تتمكن من استكمال كذبتها.

وقامت الشابة ذات الـ24 عاما، بضرب صديقتها على رأسها بآلة حادة مما تسبب في تهشيميها، و من ثم قامت بطعنها 100 طعنة في بطنها لدرجة أنها قامت بشق بطنها و أخرجت الجنين قبل ميعاد الولادجة بأيام و فرت سريعا من منزل صديقتها . 

ذكرت الصحيفة أن الشرطة الأامريكية ألقت القبض على الشابة ذات الـ24 عاما، أثناء قيادتها سيارتها على الطريق حينما استرقفتها دورية أمنية ووجدت يدها ملطخة بالدماء و تضع جنينا بين قدميها، فقاموا بإلقاء القبض عليها على الفور. 

ديلي ستار