البوابة 24

البوابة 24

شقيق عادل إمام يكشف آخر تطورات حالته الصحية.. ويوجه رسالة لـ هؤلاء

عادل إمام
عادل إمام

فلسطين - البوابة 24

كشف المنتج عصام إمام، شقيق الفنان القدير عادل إمام، آخر تطورات الحالة الصحية للزعيم، حيث قال إن عادل إمام يتعرض للكثير من الشائعات وبخاصة المتعلقة بصحته، موضحًا أن شقيقة بحالة جيدة وغير مصاب بآلزهايمر على الإطلاق، كما أن أسرة الفنان عادل إمام اعتادت سماع تلك الشائعات ولكن لا تعرف ما الاستفادة من نشر معلومات خاطئة بالرغم من أن الحقيقة واضحة أمام الجميع.

عمل فني جديد 

وأضاف عصام، أن الزعيم يفكر حاليًا في عمل فني جديد له بإخراج نجله رامي إمام، ولكن لم يتم الإعلان عن هذا العمل حتى الآن، مؤكدًا أن ما يحدث من شائعات حول الزعيم لتصعيد التريند ليس أكثر، فصحته في أفضل حال ويستعد لعمل فني جديد.

وتابع: "إحنا زهقنا من الشائعات والرد عليها، ده كله عشان التريند، كله عايز يطلع تريند، عادل تمام الحمد لله وهو كويس، عادل أخويا لديه فيلم قريب جدا، وأول التحضيرات هبلغ بيها، مش عايز أسمع شائعات تاني عن أخويا الموضوع ده صعب".

رسالة لمروجي الشائعات

ووجَّه شقيق الزعيم عادل إمام، حديثه لمروجي الشائعات: "عيب كده، إنتوا مش عارفين الموضوع ده بيأثر علينا إزاي، عادل إمام له محبون في العالم كله، وكان ضروري أرد على تلك الشائعات، والله العظيم الفنان عادل إمام لم يدخل المستشفى ولم يتعرض لأزمة صحية"، موضحًا أن العائلة مستغربة من تداول هذه الأخبار الخاطئة، كما أن أي معلومات خاصة حول صحة الفنان أو أي أمور أخرى تعلنها العائلة فقط، ولا يحق لأحد التحدث عنها.

الوطن