البوابة 24

البوابة 24

بعد تراجع مستوى الفريق.. رسالة هامة إلى لاعبي فريق ليفربول في الموسم الجاري

محمد صلاح
محمد صلاح

فلسطين - البوابة 24

وجه جيمي كاراغر لاعب ليفربول الأسبق رسالة تضامنية ودعم إلى نجوم الفريق بعد تراجع مستواهم منذ بداية الموسم، قائلا إنهم بشر ويحق لهم أن يتراجع مستواهم، وفي تصريحات نقلها "anfield central" أوضح أن اللاعبين تعرضوا إلى عدة إصابات بالغة ولم يقدموا أفضل عروضهم في بداية الموسم.

مستويات خيالية لأربعة أو خمسة مواسم

أوضح أن آرنولد وفان دايك، فابينيو في خط الوسط وصلاح في الهجوم، لعبوا بطريقة خرافية لمدة أربعة أو 5 مواسم لكنه أمرا طبيعا أن يتراجع مستواهم لأنهم بشر، ونحن تعرضنا إلى مثل هذه المواقف من قبل.

وأضاف أن الانتقادات تحفز اللاعبين ولا تنقص من قدرهم رأيت تحولًا كبيرًا في أداء فان دايك أمام أياكس، لقد عاد لمستواه المعهود.

جدير بالذكر أن ليفربول يعاني على الصعيد المحلي منذ بداية الموسم الحالي، إذ حقق انتصارين فقط من 6 مباريات، بالإضافة إلى 3 تعادلات وخسارة وحيدة، محتلًا المركز الثامن في جدول الترتيب.

وسجل صلاح هدفين فقط خلال مباريات ليفربول الست بالدوري هذا الموسم، بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

مدرب ليفربول يتغزل في ماني

وكان مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب تغزل في لاعب الفريق السابق السنغالي ساديو ماني، جناح الريدز السابق المنتقل لصفوف بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الميركاتو الماضية.

ونقلت صحيفة ليفربول إيكو المختصة بأخبار الفريق عن كلوب بان ماني لاعب من الطراز الرفيع ولاعب عالمي، والثابت لدينا أننا سنفتقد جهوده في الفريق، لكن هذه ليست مشكلتنا الآن، لسوء الحظ، لعبنا مباريات بدون ماني لكن المباريات لم تكن سيئة.

 

يورو نيوز