البوابة 24

البوابة 24

تمساحان يهاجمان حارس حديقة حيوان.. والنهاية غير متوقعة

جانب من الحادث
جانب من الحادث

فلسطين - البوابة 24

يتعرض العاملون في حدائق الحيوان لمخاطر التعامل مع الحيوانات المفترسة مباشرة، وعلى سبيل تلك المخاطر نجا حارس حديقة الحيوان بأعجوبة من الموت بعد أن هجم تمساحان طولهما 16 قدماً عليه أمام السياح المذعورين.

تعرض معالج وحارس التمساح "شون لو كلوس" لهجوم شرس أثناء جلوسه على ظهر الوحش الذي يبلغ وزنه 660 كجم قبل أن يهاجمه الآخر، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

تفاصيل الحادث 

تعرض حارس التمساح البالغ من العمر 68 عامًا لهجوم مرعب من التمساح الأنثوي، “يوليو” وتمساح نيلي يدعى هانيبال في مزرعة كروكودايل كريك في مقاطعة كوازولو ناتال بجنوب إفريقيا.

كان على المعالج ، الذي اعتنى بـ هانيبال لأكثر من 30 عامًا ، أن يتلوى ويدفع نفسه بعيدًا عن أسنان الوحش التي يبلغ طولها خمس بوصات ، والتي غرزت في فخذه، بعد أن لوى حارس التمساح جسده بعيدًا ألقاه التمساح على الأرض قبل أن يهرب بـ جروح شديدة.

وكان شون قد أطعم للتو أنثى التمساح "يوليو" دجاجة لإرضائها بينما كان يؤدي خدعه المتمثلة في الجلوس على ظهر هانيبال للجمهور، حتى هاجمه التمساح "يوليو" والتمساح "نيبال" الذي كان يجلس فوقه.

نجاة من الموت 

قفز شون ، الذي تعرض للعض وأصيب بجرح في ساقه سيجعله يعرج لمدة 11 شهرًا ، في حالة من الذعر إلى الوراء.

صرخ العشرات من السائحين في حالة صدمة خلال الهجوم الذي كان من المحتمل أن يكون مميتًا في منطقة Crocodile Creek السياحية في جنوب إفريقيا.

تعد حديقة الزواحف الشهيرة الواقعة على سهل فيضان نهر Utongati شمال ديربان موطنًا لـ 6000 تمساح وثعبان، وقال متحدث باسم Crocodile Creek لصحيفة جنوب أفريقيا: "كان لدى شون فتحتان كبيرتان في ساقه لكنه خيطهما بنفسه وعاد إلى العمل في غضون 20 دقيقة".

ديلي ستار