البوابة 24

البوابة 24

الكشف عن خطة برشلونة لعودة ميسي إلى كامب نو.. تفاصيل

ميسي - صورة أرشيفية
ميسي - صورة أرشيفية

فلسطين_ البوابة 24

رصدت تقارير رياضية، رغبة نادي برشلونة في عودة أسطورة الفريق ليونيل ميسي إلى صفوفه، مع الأخذ في الاعتبار عدة خيارات، موضحة أن المشكلة الرئيسية لعودة ميسي إلى برشلونة تكمن في تدهور العلاقة بين ميسي ورئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا، بعد انضمام مهاجم الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان، وفقاً لـ"ماركا".

علاقة ميسي ولابورتا

وتضاربت الأنباء حول العلاقة بين لابورتا وميسي، حيث أوضحت مصادر أن العلاقة بدأت تعود إلى طبيعتها بعد رسالة هاتفية بين الإثنين، لكن لم يحدث لقاء فيما نفى آخرون أي اتصال بين ليونيل ميسي ولابورتا.

تكريم ميسي

وأشارت "ماركا"، إلى إمكانية تنظيم عودة ميسي إلى "البلوجرانا" تكريماً للاعب، بالإضافة إلى أن يصبح سفيراً للنادي واقتراح عرضاً لمنصب استشاري أو "سكرتير فني" يتعاون مع المدير الرياضي، وأضافت أنه يمكن لبرشلونة إغراء ميسي للعودة إلى صفوفه، بعد الموافقة على أي شروط مالية يقترحها اللاعب، الأمر الذي سيكلف النادي الإسباني مبالغ ضخمة.

بيع منزل ميسي

ولفتت إلى مجموعة من المؤشرات التي ترجح إمكانية عودة اللاعب للبلوجرانا مثل حقيقة أنه لم يبيع منزله في "كاسل ديفيلز" وأنه يزوره من حين لآخر، بالإضافة إلى الشائعات التي توضح أن الأرجنتيني غير راض عن اللعب في الدوري الفرنسي.

جدير بالذكر، أن ميسي غادر برشلونة بعد انتهاء تعاقده مع الفريق وانضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة ضخمة.

سكاي نيوز