البوابة 24

البوابة 24

مفاجأة.. عالم فلك تنبأ بموعد وفاة ملكة بريطانيا منذ 450 عامًا

وفاة ملكة بريطانيا
وفاة ملكة بريطانيا

فلسطين - البوابة 24

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صفحات ومقاطع لما كتبه عالم الفلك الفرنسي، نوستراداموس، إذ تنبأ بالعديد من الأمور العامة وخاصة موعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وذكرت صحيفة صنداي تايمز البريطانية، أن وفاة الملكة فاجئ الكثيرين حول العالم، ولكن ليس عالم الفلك الفرنسي نوستراداموس على ما يبدو، والذي توفى منذ أكثر من 450 عامًا.

أوضحت الصحيفة أنه الكتاب صعد تفسيرات نبوءاته المفترضة إلى أعلى قائمة صنداي تايمز لأكثر كتب التنبؤ مبيعًا بعد وفاة الملكة، وتصدر الكتاب المبيعات وبيع أكثر من 8000 نسخة في الأسبوع المنتهي في 17 سبتمبر.

FdDbw0TXoAIS5V6.jpg
 

وذكرت الصحيفة "كتاب نوستراداموس الأكثر شهرة Les Prophéties يتكون من 942 رباعي شعرية يُزعم أنها يتنبأ بالأحداث".

أعلن قصر باكنغهام اليوم الخميس، وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية بعد أنباء عن تدهور حالتها الصحية بعد أن أوصى فريقها الطبي ببقائها تحت المراقبة.

وكان قد صدر بيان مختصر عن قصر باكينغهام في وقت سابق من اليوم جاء فيه: "بعد تقييم هذا الصباح، أعرب أطباء الملكة عن قلقهم على صحتها، و أوصوا بأن تظل خاضعة للإشراف الطبي"، وفي الوقت الراهن يتوافد أفراد العائلة الملكية على مقر إقامتها للاطمئنان على حالتها، فيما يحتشد السياح خارج أسوار القصر الملكي.

الملكة إليزابيث الثانية، أكثر الملوك خدمة للبلاد على مر التاريخ، حيث تولت المنصب مباشرة بعد وفاة والدها الملك جورج السادس عام 1952، ومضى عليها في هذا الموقع نحو 70 سنة ملكة لبريطانيا.

 

 

 

سى ان ان