البوابة 24

البوابة 24

أسعار تذاكر مونديال قطر 2022.. ورابط الحجز لحضور المباريات

كأس العالم - أرشيفية
كأس العالم - أرشيفية

فلسطين_ البوابة 24

أتاح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الفرصة الأخيرة للمواطنين في جميع أنحاء العالم لشراء تذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022، قبل أقل من 60 يومًا من انطلاق البطولة العالمية للمرة الأولى على أرض عربية.

استراتيجية بيع التذاكر في مونديال قطر

وذكرت وسائل إعلامية رياضية، أن بيع تذاكر المونديال سيستمر حتى نهاية البطولة بحسب التوفر، لأنه من المتوقع أن يزداد الطلب على التذاكر وسيتم بيعها بسرعة، لذلك ينصح "فيفا" عشاق كرة القدم بالتحقق من موقعهم الإلكتروني بانتظام حيث سيصدرون سلسلة إضافية من التذاكر وستبدأ مرحلة إعادة بيع تذاكر المباريات قريبًا.

وتشهد منافسات مونديال قطر أربع مباريات في اليوم الواحد خلال دور المجموعات، حيث ينتظر الجمهور أكثر من مواجهة قوية في البطولة، وبإمكان المشجعين الاستفادة من تلك الفرصة الفريدة وحضور مباراتين في يوم واحد، وذلك وفقاً لقواعد توافق المباريات.

أسعار تذاكر المونديال

تختلف أسعار تذاكر مونديال قطر، ليس فقط في الفئة ولكن أيضًا مع تغير الدور وعدد المباريات التي يرغب المشجع في حضورها، حيث توجد 4 فئات أساسية بالإضافة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، ونعرض لكم أسعار التذاكر بالريال القطري.

BtHiF.png
 

رابط حجز تذاكر مونديال قطر

ومن المقرر أن يبدأ  شراء تذاكر المونديال رسمياً في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت السعودية، وذلك من خلال الدخول إلى موقع "فيفا" وحجز التذاكر من "هنا"، حيث أن عدد كبير من المشجعين لا يزال ينتظر بفارغ الصبر للبدء الرسمي لشراء تذاكر المباريات في مونديال قطر.

وكالات