البوابة 24

البوابة 24

بالصور: سيدة ترضع طفلة صغيرة "فودكا".. وهذه ردة فعلها

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

فتحت الشرطة البريطانية تحقيقاً في مقطع فيديو صادم تم تداوله لسيدة تضحك بينما تعطي طفلة صغيرة فودكا لتشربها.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ستار»" البريطانية، فإن السيدة التي تقيم في شمال ويلز ظهرت في مقطع الفيديو تضحك بينما تسقي الطفلة خمرًا.

الطفلة تسعل بشدة 

ولاقي مقطع الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً تيك توك، على نطاق واسع انتقادات كبيرة خاصة من سكان شمال ويلز الذين شاهدوا الطفلة تسعل بشدة بسبب الفودكا. 

850.jpg
 

وقالت قوات الشرطة البريطانية، إن الخدمات الاجتماعية تتولي حماية الطفلة حالياً بعدما أثار الفيديو التي ظهرت به موجة غضب عارمة. 

تعليق الشرطة 

وقالت قوات الشرطة، في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي: "نحن على علم بمقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي يبدو أنه يشتمل على شخصية بالغة تعطي طفلة صغيرة الكحول".

848.jpg
 

وأضافت قوات الشرطة: "يرجى التأكد من أننا نعمل حاليا جنبا إلى جنب مع الخدمات الاجتماعية، وقمنا بحماية الطفلة، ونواصل التحقيق في الأمر، وليس لدينا مخاوف أخرى بشأن الطفلة، ونود أن نشكركم لإبلاغنا بمخاوفكم، ولدعمكم في ضرورة إجراء التحقيق".

وكانت من بين تعليقات المواطنين بشمال ويلز على فيديو السيدة والطفل: "أمثالك لا يستحقون الأطفال، أتمنى أن يجد أسرة تعتني به بشكل لائق!"، "النظرة على وجه طفلها مفجعة! الطفلة المسكينة تستحق أفضل بكثير".

ديلي ستار