البوابة 24

البوابة 24

بعد تصدر ريال مدريد صدارة الليجا.. أنشيلوتي يعرب عن مخاوفه

أنشيلوتي
أنشيلوتي

فلسطين- البوابة 24

تمكن النادي الملكي ريال مدريد الإسباني، من تحقيق فوزا صعبا على نظيره خيتافي بهدف دون رد، في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، وذلك برأسية قلب دفاعه النجم البرازيلي إيدير ميلتاو في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، يصعد بها إلى قمة الليجا مؤقتا برصيد 22 نقطة.

وعلى الرغم من تحقيق الملكي الانتصارات في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن، إلا أن مديره الفني كارلو أنشيلوتي، تحدث عقب المباراة أمس، عن نقاط ضعف الفريق والمشكلات التي تواجه نجومه أثناء اللقاءات، مشيرا إلى أن فريقه يمتلك صناعة الفرص إلى أنه نجومه يهدرونها بشكل غريب.

تنزيل.jfif
 

ليس هناك قلق من ضياع الفرص



وأضاف أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، "نود أن نركز أيضا على الجانب الإيجابي، لقد خرجنا بشباك نظيفة للمرة الأولى في الليجا هذا الموسم"، غير مبديا أي قلق لكثرة الفرص المهدرة في مباراة دوري الأبطال التي خاضها الأربعاء الماضي أمام الفريق الأوكراني، ثم ضد خيتافي، إذ فاز في المرتين 1-0.

وقال الإيطالي المخضرم: "من الطبيعي أن تتعجل نهاية المباراة، عندما تخرج فائزا بهدف دون رد، الفريق قدم مباراة طيبة واستحق الانتصار وخرج بشباك نظيفة، وهناك أمور إيجابية".

كما تحدث مدرب الملكي عن السيطرة التي يتمتع بها نجوم الفريق على مجريات المباريات، قائلا: "سيطرنا على المباراة بشكل جيد، ولكننا افتقدنا الدقة الهجومية، ورغم ذلك أنا راض عن الفوز.. الفريق كان أكثر تماسكا اليوم، وكان قويا في الالتحامات الهوائية".

تنزيل (1).jfif
 

من الجيد الخروج بمباراة نظيفة
 


وأوضح الإيطالي أن: "الخروج بشباك نظيفة أمر مهم للغاية، لأن النجاح الذي حققناه في الموسم الماضي كان بفضل الصلابة الدفاعية".

يذكر أن الملكي الإسباني ريال مدريد، ينفرد حاليا بالصدارة مؤقتا، بعدما رفع رصيده لـ22 نقطة، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، الذي يستضيف سيلتا فيجو على ملعب كامب نو، اليوم الأحد.