البوابة 24

البوابة 24

موسيماني يبدأ خطوات الانتقام.. الجنوب أفريقي يغري 3 لاعبين بالأهلي المصري للاحتراف بالسعودية

موسيماني
موسيماني

فلسطين- البوابة 24

كشفت تقارير سعودية، عن طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، التعاقد مع 3 لاعبين من صفوف النادي الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة، وجاء على رأسهم الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق القاهري.

موسيماني يطلب علي معلول وشريف وتاو

 

يذكر أن موسيماني، كان تولى مهمة تدريب أهلي جدة السعودي في نهاية سبتمبر الماضي، بعد تراجع نتائج الفريق في دوري يلو "دوري الدرجة الأولى السعودي"، وذلك بعد فترة راحة قضاها في بلده عقب تركه لمهمة تدريب المارد الأحمر المصري النادي الأهلي.

2424103.jpeg
 

موسيماني يطلب ضم 3 لاعبين من الأهلي

 

وأكد الناقد الرياضي المصري محمد عراقي، أن بيتسو موسيماني مدرب أهلي جدة، طلب ضم 3 لاعبين من داخل النادي الأهلي المصري، مشيرا في تصريحات تليفزيونية، إن اللاعبين الـ3 الذين طلب موسيماني ضمهم هم علي معلول ومحمد شريف وبيرسي تاو، والأخير قدم إلى النادي المصري في الأساس بناء على طلب المدير الفني الجنوب أفريقي.

large.jpg
 

وأضاف الناقد الرياضي، أن علي معلول سبق وتلقى عرضا من أهلي جدة في الفترة الماضية، لكنه يرفض بشكل قاطع فكرة مغادرة القلعة الحمراء، مشددا أنه يرغب في الاعتزال بقميص الأحمر المصري، والذي شهد توهجه وتألقه خلال سنواته التي قضاها رفقة الفريق.

محمد-شريف-1-674x470.jpg
 

وأكد عراقي، أن محمد شريف رغم ابتعاده عن تشكيلة الأهلي الأساسية، لكن لجنة التخطيط في النادي الأهلي المصري ترفض رحيله عن الفريق، أما بيرسي تاو فالأمر مختلف، واللاعب تلقى عرضا من صن داونز وتم الموافقة عليه، لكن رفض الرحيل، ويرغب في إثبات نفسه خلال الموسم المقبل الذي أوشك على الانطلاق في مصر.

البوابة 24