البوابة 24

البوابة 24

مذيعة تتعرض لصدمة على الهواء بسبب زوجها.. ماذا حدث ؟

المذيعة البريطانية
المذيعة البريطانية

فلسطين - البوابة 24

تعرضت مذيعة بريطانية تتدعى "روث دودسورث"، لصدمة على الهواء، بعد علمها بخروج زوجها السابق من السجن وبراءته من التهم التي كانت موجهه إليه، وبدأت المذيعة تتحدث عن حياتها المأساوية التي كانت تعيشها معه.

تفاصيل القضية

وفقا لصحيفة "ديلي ستار"، فإن مذيعة بريطانية، كادت ان تنهار من الصدمة على الهواء حينما علمت بخبر خروج زوجها السابق من السجن وإطلاق السلطات سراحه بعد أن كان مسجونا على ذمة قضايا متعددة . 

وقالت "روث"، إنها عاشت أيام سيئة للغاية برفقة زوجها السابق، فقد كانت تتعرض للإهانة و الضرب والسحل يوميا أمام أطفالها، وقد كان يمارس العنف أمام أعين الأطفال حتى أصيبوا بنوبات اكتئاب تطاردهم من وقت لآخر حتى بعد سجنه.

وقالت " روث"، إنها كانت يومياً تحاول أن تخفي آثار الضرب و العنف عن طريق المكياج ومستحضرات التجميل، و أن الفترة التي كانت تعيش فيها مع زوجها السابق كان جسدها نحيل بسبب حالتها النفسية السيئة و وكادت أن تصاب بالصلع بسبب تساقط شعرها.

وذكرت الصحيفة، أن المذيعة بدت عليها علامات الخوف و الصدمة حينما علمت على الهواء خبر خروج زوجها السابق من السجن، و تذكرت الأيام البشعة التي قضتها في الماضي معه، وتمنت أن يكون الخبر غير صحيح . 

ديلي ستار