البوابة 24

البوابة 24

صور: مدير شرطة محافظة غزة يستقبل شكاوى واستفسارات المواطنين

العميد جمال الديب مدير شرطة محافظة غزة،
العميد جمال الديب مدير شرطة محافظة غزة،

استقبل العميد جمال الديب مدير شرطة محافظة غزة، صباح الثلاثاء، اتصالات المواطنين عبر الرقم المجاني لاستعلامات وزارة الداخلية، ما بين الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً.

وأجاب العميد الديب على التساؤلات والاستفسارات من المواطنين، كما استقبل عدداً من الشكاوى المتعلقة بعمل شرطة المحافظة، من خلال الرقم المجاني 1800131313.

وخصصت العلاقات العامة بوزارة الداخلية والأمن الوطني، صباح الثلاثاء، نافذة مفتوحة مع مدير شرطة محافظة غزة؛ لاستقبال اتصالات المواطنين فيما يتعلق بعمل الشرطة بإداراتها المختلفة في محافظة غزة.

وتركزت اتصالات المواطنين، حول موضوع الأسواق الشعبية وإدارتها، والبسطات العشوائية، والقضايا العالقة في المراكز الشرطية بالمحافظة، إلى جانب طبيعة ضباط وعناصر الشرطة مع المواطنين، وتنفيذ قضايا الذمم المالية، وغيرها.

وخلال اللقاء، أتم العميد "الديب" حلّ عدد قضايا المواطنين بشكل مباشر بالتواصل مع جهات الاختصاص بشرطة المحافظة، كما وعد بمتابعة سائر القضايا والشكاوى الواردة خلال الفترة القريبة الماضية، والعمل على حلّها بما يتوافق مع القانون والنظام العام.

ويأتي هذا اللقاء، ضمن برنامج مستمر تقوم به العلاقات العامة بوزارة الداخلية والأمن الوطني، لتعزيز نوافذ التواصل المباشر بين المسؤولين في الوزارة وبين المواطنين، بما يسهم في سرعة حل مشاكل المواطنين، والإجابة عن استفساراتهم المختلفة، ودراسة مقترحاتهم بما يساهم في تقديم الخدمة للجمهور بأفضل صورة.

aeae04af-6975-46a8-ab75-4af685c37cfa.jpeg
3521a86d-67a0-4fa3-9260-3da5d3029f77.jpeg
 

البوابة 24