البوابة 24

البوابة 24

الأولى في الفحشاء والدعارة.. شاهد سيدة تشتم هيفاء وهبي.. والأخيرة تقصفها بالرد "وسخة وحاقدة"

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

كعادتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يُمطرون بعض الفنانات بالتعليقات السلبية، والجارحة في بعض الأحيان، عندما ينشرون صورة جديدة، أو جلسة تصوير جديدة، وهذا ما حدث مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخراً.

بدأت الأزمة عندما تمنت إحدى المتابعات عبر تعليق لها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" الموت للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وقالت: "غيروا العنوان من الأولى بجمال العيون إلى الأولى في الفحشاء والدعارة.. يا ريت راحت بانفجار بيروت ونخلص منها ملكة الفحشاء والمنكر .. شيطانية في صفة إنسان.

هيفاء وهبي لم تسكت على هذا التعليق السلبي والجارح، وردت بشكل قاسي عبر خاصية "الستوري" على موقع التواصل الاجتماعي "إنسجرام": "التعليقات المبرمجة والوحشية تحت صورنا وفيديوهاتنا خصوصا اللي بالعربي إذا دلت على شيء فهو إنه أصحابها ناس أوسخ من الوساخة وثقتهم بنفسهم صفر ” .

وأضافت هيفاء وهبي : ” ولازم كل دولة تمنع أي إبن حرام إنه يفتح صفحة لمجرد شتم الناس بوحشية قذرة ولازم يتنفذ بحقهم أحكام قانونية لأن ما يحصل جرائم إنسانية يجب أن يعاقب عليها القانون وللأسف أغلبها تعليقات من بنات ” .

وختمت تعليقها : ” خليني انصحك يا حاقدة الرجل عمره ما هيهتم بواحدة لما يعرف إنها طول اليوم بتشتم غيرها بسبب الغيرة لإنه بكل بساطة نصف جمال البنت هو ثقتها بنفسها والنص التاني احترامها لذاتها وللغير يا حمارة .. الأنثى الحقيقية هي من تدعم المرأة وليس العكس ” .

هيفاء وهبي، هي مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفناناتو الإستعراضيات أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب.

 

222.PNG
 

 

 

نورت