البوابة 24

البوابة 24

دب ينهش ذراع طفلة بطريقة مأساوية في دولة عربية.. تفاصيل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

قام دب بنهش ذراع طفلة في حديقة الحيوان في السليمانية بالعراق، مما أثار الجدل بين رواد التواصل الإجتماعي، و على الفور فتحت السلطات تحقيقا موسعا بذلك الأمر و إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك الواقعة.

ووفقا لسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي في العراق، فإن طفلة بالغة من العمر 3 أعوام تقريبا، كانت في حديقة الحيوانات في السليمانية بالعراق، و كانت مقتربة من قفص الدببة، و لكنها لم تتخيل أن الدب قد يتمكن من نهش ذراعها لقرب المسافة.

الحالة الصحية للطفلة 

وبحسب الرواية التي تناقلها رواد التواصل الإجتماعي، فإن أسرة الطفلة أسرعت على الفور للذهاب إلى المستشفى، و بحسب التقرير الطبي، فإن الطفلة قد تعاني بترا في ذراعها بسبب نهش الدب له.

وأشارت وسائل الإعلام في العراق، إلى أن جهات التحقيق تحركت على الفور عقب تلك الواقعة، وأمرت بإغلاق تلك الحديقة للتحقق من إجراءات الأمن وابسلامة في ذلك المكان حرصاً منهم على المواطنين حتى لا تتكرر تلك الحادثة مرة آخرى.

جدير بالذكر أن تلك الواقعة أثارت تعاطف عدد كبير من رواد التواصل الإجتماعي، والذين طالبوا السلطات التأكد من إجراءات السلامة في تلك الحديقة وعدم التصريح بإعادة فتحها إلا بعد التأكد .

بغداد بوست