البوابة 24

البوابة 24

حادث فريد.. زرافة تهاجم سيدة وطفلتها لسبب غير متوقع 

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

من المعروف عن الزرافة أنها ليست من الحيوانات المفترسة أو ذات الميول العدوانية ضد البشر، بل على العكس فهي من الحيوانات الودودة، و لكن خرجت زرافة في جنوب إفريقيا عن القاعدة و هاجمت سيدة و طفلتها أثناء زيارتهما لحديقة حيوان. 

وبحسب ما نشرته صحيفة "فرانس برس"، فإن سيدة من جنوب إفريقيا بالغة من العمر 25 عاما، وطفلتها الرضيعة تعرضتا للهجوم من زرافة في حديقة حيوان في منطقة هلوهلوي، في جنوب إفريقيا أدت إلى وفاة الرضيعة . 

و بحسب ما نشرته وسائل الإعلام في إفريقيا، أن تلك الحادثة تعتبر نادرة للغاية، وغير متوقعة، فإن الزرافة ليست من الحيوانات الشرسة و التي تهاجم الزوار ففي أغلب الأحيان تقترب من الزوار حتى يقوموا بإطعامها . 

تفاصيل الحادث 

أوضحت وسائل الإعلام في جنوب إفريقيا، أن الزرافة إقتربت من السيدة و إبنتها البالغة من العمر 16 شهرا، حينما كانت الأم تقوم بإطعام الزرافة فوجئت برد فعل عنيف منها فقد قامت بمهاجمتها هي وطفلتها و دهستهم . 

جدير بالذكر ان التحقيقات أشارت إلى أنه تم نقل السيدة و الطفلة إلى مستشفى قريبة من حديقة الحيوان، ولكن توفت الطفلة بسبب الضربة القوية التي تلقتها، أما الأم أصيبت بغيبوبة و لم تعلم بوفاة إبنتها.

ديلي ستار