البوابة 24

البوابة 24

بالصور: حادث مأساوي.. كلب ينهش وجه طفلة أثناء ذهابها للمدرسة 

الطفلة الضحية
الطفلة الضحية

فلسطين - البوابة 24

تعرضت طفلة بريطانة لحادث مأسوي تسبب في إصابتها بأزمة نفسية ترفض بسببها الذهاب إلى المدرسة، وذلك عقب نهش كلب مفترس وجهها أثناء ذهابها إلى المدرسة في أحد الأيام في شهر سبتمبر الماضي.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فإن طفلة بريطانية بالغة من العمر 5 سنوات، أصيبت بتشوهات في وجهها بسبب هجوم كلب مفترس عليها، و ذلك بعدما كانت في طريقها إلى المدرسة صباح أحد الأيام و لكن الهجوم تسبب في نهش وجنتها. 

تفاصيل الحادث 

وكانت الطفلة تسير برفقة شقيقتها البالغة من العمر 9 أعوام، في طريقها إلى المدرسة و كانت برفقة مجموعة من أصدقائها و لكنهم فوجئوا جميعا أن الكلب الذي يربيه أحد جيرانهم ليس مقيدا كالعادة و لا يضع قناع على وجهه و يسير في إتجاههم و يستعد للهجوم. 

865.webp
 

وركضت الفتيات جميعا من مكان الواقعة و لكن لم تستطع الطفلة ذات الخمس سنوات الفرار كأصدقائها و توقفت في مكانها و قام الكلب بنهش وجهها و اصابها بجرح غائر في وجنتها و تم نقلها إلى المستشفى .

867.webp
 

جدير بالذكر أن والدة الطفلة أشارت إلى أنها تعرضت لصدمة كبيرة حينما رأت طفلتها الصغيرة في المستشفى ووجنتها مشوهة، و لكن الكارثة الأاكبر حينما مر الوقت أصبحت الصغيرة مشوهة نفسي أيضا و لم تتمكن من الذهاب إلى المدرسة بسبب الجرح الموجود في وجهها . 

ديلي ستار