البوابة 24

البوابة 24

انتحار طفل مصاب بمرض التوحد.. وهذه رسالته الأخيرة 

الطفل المنتحر
الطفل المنتحر

فلسطين - البوابة 24

كشفت سيدة أمريكية، أنها عثرت على رسالة من ابنها البالغ من العم ر13 عاما، و المصاب بمرض التوحد، تفيد بأنه قام بإنهاء حياته بنفسه وذلك لعدم قدرته على التعايش في هذا العالم، ولم يتمكن من مواجهة القبح الذي يراه.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار"، فإن سيدة أمريكية قامت بنشر آخر رسالة كتبها إبنها البالغ من العمر 13 عاما، وذلك قبل أن ينهي حياته بدقائق يخبرها فيها أن تلك اللحظات الأخيرة له وبعد دقائق سينهي حياته بنفسه . 

تعليق والدة الطفل

قالت السيدة الأمريكية " كاتي"، والدة الطفل، إنها تلقت رسالة الساعة 9 مساء، من نجلها البالغ من العمر 13 عاما، وأخبرها فيها أنه سيقوم بإنهاء حياته بنفسه، و أنه لا يملك الشجاعة للاستمرار في هذه الحياة . 

وأشارت السيدة إلى أنها في ذلك التوقيت كانت خارج المنزل، وأنه استغل هذه الفرصة حتى يكون بمفرده في المنزل و لا يشعر أي شخص بخطواته أو حركاته داخل غرفته، وقام بإنهاء حياته بكل هدوء و ترك لها تلك الرسالة حتى يودعها فيها . 

جدير بالذكر أن السيدة "كاتي"، والدة الطفل الذي أنهى حياته ، قالت أنه كان يعاني من مرض التوحد، وكان يرفض بإستمرار محاولاتها في إقناعه في التعافي من مرضه والإندماج مع الأسرة، ولكنه كان يرغب في البقاء بمفرده دائماً.

ديلي ستار