البوابة 24

البوابة 24

تنبيه هام من تعليم تبوك عن موعد اختبارات تحديد المستوى للمرحلة المتوسطة والثانوية

تبوك
تبوك

فلسطين- البوابة 24

أعلنت إدارة التقويم والقبول في تعليم تبوك في السعودية عن موعد اختبارات تحديد المستوى لكل من المرحلة المتوسطة والثانوية للبنين والبنات.

مواعيد اختبارات تحديد المستوى لكل من المرحلة

ولفتت الإدارة العامة أن اختبارات المرحلة الثانوية تجرى الثلاثاء الموافق 14/4/1444 هجرية في تمام الساعة الثامنة صباحًا، في حين تجرى اختبارات المرحلة المتوسطة يوم الثلاثاء الموافق 21/ 4/ 1444هـ الساعة الثامنة صباحًا، وفقًا للحساب الرسمي للادارة على تويتر.

وذكرت إدارة التقويم والقبول في تعليم تبوك أن الاستفسارات المتعلقة بامتحانات البنين ستكون في إدارة التقويم والقبول المبنى الرئيسي لإدارة التعليم الدور الثاني، في حين تكون إدارة التقويم للبناء في المبنى النسائي.

وكانت وزارة التعليم في السعودية كشفت عن موعد الاختبارات النهائية على أن تبدأ الوزارة بداية من الأحد المقبل الموافق 6 نوفمبر للتجهيز للاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول، ويتبقى لجميع الطلاب أسبوعين فقط على نهاية الفصل الحالي من الأحد المقبل، ومن المقرر أن تجرى الامتحانات حضوريًا في المدارس.

التقويم الدراسي 1444

ويتبقى للطلاب بعد الإجازات والمواعيد الهامة في الفصل الدراسي الأول على أن يحصل الطلاب على آخر إجازة نهاية أسبوع مطلوبة الخميس 16/4/1444 هـ الموافق 10 نوفمبر 2022، ثم تبدأ إجازة الفصل الدراسي الجاري بنهاية دوام الخميس 30/4/1444 هـ الموافق 24 نوفمبر 2022.

 

 

 

سبق