البوابة 24

البوابة 24

بشرى سارة من قطر لعشاق كأس العالم.. البداية 2 ديسمبر

مونديال قطر
مونديال قطر

 فلسطين_ البوابة 24

زف منظمو مونديال قطر بشرى سارة إلى المواطنين بإمكانية دخول الجماهير من غير حاملي تذاكر المباريات إلى قطر بعد انتهاء منافسات دور المجموعات وذلك اعتبارًا من 2 ديسمبر المقبل دون الحصول على تذكرة.

أتى ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس في المركز الإعلامي للدولة المستضيفة من أجل استعراض آخر الاستعدادات لاستضافة النسخة الأولى من المونديال في العالم العربي.

من جانبه قال جبر حمود جبر النعيمي، المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية القطرية، إن الجهات الأمنية في قطر انتهت من اكتمال جاهزية استضافة بطولة كأس العالم بعدما علمت على الانتهاء من كل الخطط.

أوضحت وكالة "بلومبيرغ" أن هناك تغيرات ستحدث خلال استضافة قطر لكأس العالم، وتسمح الدوحة برفع أعلام قوس القزح لمجتمع والتقبيل في الأماكن العامة خلال الفترة التي تستضيف فيها البلاد المونديال.

ولفتت الوكالة الأمريكية إلى أن هناك عرض مقدما من الاتحاد الدولي لكرة القدم يوضح الإجراءات المفصلة للشرطة بالتعامل مع هذه الحالات، وتضمنت أنه لا يجوز للشرطة القطرية الاقتراب من الأشخاص الذين يرفعون أعلام قوس قزح، أو احتجازهم أو محاكمتهم.

 

 وفي أول رد لممثل الحكومة القطرية امتنع الرد عن المعلومات، وقال متحدث باسم اللجنة العليا للمشاريع والإرث، اللجنة المحلية القطرية المنظمة للمونديال، إنها على علم بالعرض، لكنها قالت إنها لم تضع محتوياته أو توافق عليه.

سكاي نيوز