البوابة 24

البوابة 24

ترامب يهاجم بايدن ويشكك في قدرة البلاد على الاستمرار تحت حكمه

الرئيس السابق ترامب
الرئيس السابق ترامب

فلسطين_ البوابة 24

كشف الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، عن شكوكه فيما إذا كانت الولايات المتحدة تستطيع الاستمرار تحت حكم جو بايدن لمدة عامين آخرين، موضحًا أن إدارة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن فشلت في إدارة البلاد.

وأضاف ترامب، خلال خطاب ألقاه في ولاية بنسلفانيا في تجمع حاشد لدعم أعضاء الحزب الجمهوري الذين سيشاركون في انتخابات التجديد النصفي للكونجرس: "لا أعرف ما إذا كان بإمكان ذلك البلد أن يستمر لمدة عامين آخرين"، ذلك ما يحدث للولايات المتحدة، عليكم القدوم والتصويت لصالح ذلك الرجل، إنه إنسان جيد.

وأشار ترامب إلى اعتقاده بأن الولايات المتحدة لم تكن في وضع سيئ كما عليه الآن، مشيرًا إلى فقدان واشنطن السلطة على المسرح العالمي، قائلاً: "لم تكن الولايات المتحدة في ذلك الموقف، لا أحد يحترمنا في العالم، من الممتع أننا نحب بعضنا البعض ونقضي أوقاتنا بشكل رائع، لكن موضوع الحديث يبقى غير سار للغاية. لا يوجد شيء جيد يمكنني قوله عن حالة البلاد".

ترامب يدعو يحشد الجمهوريين لدعم حزبه في الانتخابات النصفية

وطالب الرئيس الأمريكي السابق، بحشد موجة حمراء عملاقة من الجمهوريين لضمان الفوز على الديمقراطيين في الانتخابات النصفية للكونجرس، قائلاً: "إذا كنتم تريدون وقف تدمير بلادنا وإنقاذ الحلم الأمريكي، يجب عليكم إذا أن تصوتوا للجمهوريين".

جدير بالذكر، أن الجمهوريين والديمقراطيين يسارعون لتعبئة الناخبين، لدرجة دعوة الرئيس الحالي بايدن والرئيسين السابقين ترامب وأوباما، إلى ولاية بنسلفانيا، باعتبار أن تلك الانتخابات حاسمة في شكل الانتخابات الرئاسية.

 

وكالات