البوابة 24

البوابة 24

8 أشياء تجذب الرجال أولاً للنساء.. قد تتفاجىء ببعضها

صورة تعبيريه
صورة تعبيريه

8 أشياء يلاحظها الرجال أولاً عن النساء

هل تساءلت يومًا عن الأشياء التي يلاحظها الرجال أولاً عن الفتيات؟

تحقق من بعض الأشياء المثيرة للاهتمام وحتى المفاجئة التي يلاحظها الرجال أولاً عن النساء.

1. الابتسامة الجميلة هي أحد الأشياء التي يلاحظها معظم الرجال أولاً في المرأة. تعتبر المرأة المبتسمة أكثر جاذبية و وداً  حيث إنها ترسل إشارة السعادة والتفاؤل. وبالتالي ، من الأسهل بكثير بدء محادثة مع امرأة مبتسمة. أعلم أنه ليس من المستغرب جدًا لأن الجميع يحب أن ينظر إلى شخص بابتسامة جميلة. لكن الرجال يشعرون دائمًا بالثقة والذكورية مع المرأة المبتسمة. علاوة على ذلك ، فإن الابتسامة أمر معدي للغاية: عندما تبتسم لشخص ما ، فإن ذلك يثير الابتسامة في المقابل. أثبتت العديد من الدراسات أن الابتسامة تحفز ردود الفعل الإيجابية. عندما يلتقي الرجل بامرأة لأول مرة ، يلاحظ ابتسامتها الجميلة والحقيقية. لذا ، ابتسم كثيرًا لأنك لا تعرف أبدًا من قد يقع في حب ابتسامتك الجميلة. ومع ذلك ، تأكد من أن ابتسامتك ليست مصطنعة. يجب أن تبتسم فقط عندما تشعر بالرغبة في الابتسام. العلامة الحقيقية للابتسامة الصادقة والطبيعية هي التجاعيد النموذجية حول أعيننا. علاوة على ذلك ، يظهر كل مظهرنا أننا سعداء وراضون.

5ba017fcc0475edb2df187280d911b98cf33e769.jpg
 

2. العيون شيء شائع آخر يلاحظه الرجال أولاً عن المرأة هو عينيها. أنا متأكد من أنك سمعت أن العيون هي نافذة روحك. يمكنهم إخبارنا بالكثير عن الشخص. قد يكون من السهل معرفة ما إذا كان شخص ما يكذب عليك أو يقول الحقيقة ببساطة. العيون هي مغناطيس حقيقي يمكن أن يجذب ويثير اهتمام شخص غريب. أظهرت الدراسات  أن ما يقرب من 70٪ من الرجال يهتمون بعيون النساء أولاً وبعد ذلك فقط يهتمون بكل شيء آخر. لا تصدق أن هذا هو الصدر الذي يهتم به الرجال أولاً! من الأسهل دائمًا على الرجال أن يثنيوا على عيون النساء لأن النساء يستجيبن بشكل جيد للغاية للثناء على عيونهن بدلاً من أجزاء أخرى من الجسم. هناك أيضًا صورة نمطية أخرى أن الرجال يحبون النساء ذوات العيون الطفولية الكبيرة. أود أن أقول أن المكياج الصحيح سيفي بالغرض! الماسكارا ، وكحل العين ، والظلال اللونية ستجعل عينيك أكثر جاذبية! إذا كنت تريد جذبه ، فحاول أن تبقى على اتصال بالعين لبضع ثوان. بهذه الطريقة ، ستفهم بوضوح ما إذا كانت هناك أي فرص لمواصلة معارفك.

3. الشعر بالتأكيد ، يلاحظ الرجال شعر المرأة الجميل والصحي. صدقني ، كل تلك الساعات التي قضاها في كرسي مصفف الشعر لم تذهب سدى. يعتقد معظم الرجال أن الشعر الأنيق والصحي اللامع والأملس هو علامة على الصحة والشباب. أيضًا ، عليك أن تعرف أن معظم الرجال يحبون أن يكونوا مع امرأة ذات شعر طبيعي وناعم تنبعث منه رائحة طيبة أيضًا. على الرغم من أن معظم الرجال يحبون الشعر الطويل على النساء ، إلا أنني أعرف العديد من النساء اللواتي يرتدين ألوانًا جريئة وقصات شعر قصيرة ، ويبدون رائعين حقًا! أعتقد أن الرجال يخافون فقط من كل ما يبدو غير عادي ومذهل. إذا كنت تشعرين بالثقة في شعرك ، فلا تغيريه. ارتدِ أي لون وطول تريده ، ولكن تأكد من أن تسريحة شعرك تناسبك.

0cde5c9b565442c31c5b2ed611f9841d87faf173.jpg
 

4. الوزن هو أحد الأشياء التي يلاحظها معظم الرجال عن النساء. قد يبدو سطحيًا ، لكنه منطقي بالفعل. ربما تكون قد سمعت أن الرجال يفضلون النساء ذوات المنحنيات  يلاحظ  الرجال ايضا أذا كنت تجوعين  نفسك حتى الموت من أجل أن تكوني نحيفًا ، يمكنك أن تتنفسي براحة وتتوقفي عن ذلك! تظهر الدراسات أن ليس كل الرجال يحبون الفتيات النحيلات. لذلك ابحثي عن وزنك الصحي المريح والتزمي به. توقفي عن الرجيم القاتل ! تناولي طعامًا صحيًا وممارسة الرياضة ولن تضطري أبدًا إلى القلق بشأن وزنك. إذا كان لا يعجبه شكل جسمك ، فلا تأخذ الأمر بشكل شخصي. بعد كل شيء ، الحب الحقيقي لا يعرف العوائق. إذا كان الشخص الذي يعجبك لا يحب وزنك ويقول لك ذلك ، فهو لا يستحق وقتك.

5. الصدر ربما تعتقد أن هذا الصندوق هو أول ما يلاحظه الرجال عندما يقابلون امرأة. لكنك مخطئ. الرجال ليسوا سطحيين كما تعتقد العديد من النساء. أظهرت العديد من استطلاعات الرأي والدراسات الاستقصائية أن الرجال لا يلاحظون صدر المرأة إلا بعد ابتسامتها وعينيها. يعتبر الثدي عادة علامة على الشباب والخصوبة ، وهو أحد الأسباب التي تجعل معظم الرجال يهتمون بصدر المرأة. ومع ذلك ، تختلف الأذواق. ما هو جميل لرجل لا يدعو لآخر. وبالتالي ، لا تقلقي على ثدييك. فقط ارتدِ ملابس داخلية مناسبة وفكر في ممارسة تمارين رفع الأثقال.

6. كم أنت وهمية يلاحظ الرجال أيضًا مدى كون المرأة مزيفة. إذا كان لديك رموش وأظافر مزيفة ، فسوف يلاحظ ذلك بالتأكيد. بالنسبة لمعظم الرجال ، يعني المزيف صيانة عالية ونفقات كبيرة. في حين أن الرموش الصناعية قد تجذب عينه ، إلا أنه لن يحبها. إذا كنت ترغب في الحصول على الرجل الذي يعجبك ، فتأكد من أنك تبدو طبيعيًا. تعلمي كيفية إخفاء عيوبك وإظهار جمالك دون أن تبدو وكأنها دمية.

7. البشره يهتم معظم الرجال أيضًا بالطريقة التي تبدو بها بشرة المرأة. أظهرت العديد من الدراسات الاستقصائية أن الرجل يرى البشرة الجيدة كعلامة أكيدة للصحة. يعتقد معظم الرجال أن المرأة التي تتمتع بشرة صحية تتمتع بصحة جيدة ويمكنها أن تنجب ذرية صحية.

8- طريقه اللبس ربما يكون هذا أمرًا مفاجئًا ولكن معظم الرجال يلاحظون أسلوب ملابس المرأة. وجدت دراسة حديثة أن معظم الرجال يفضلون المرأه الانيقه . يمكن للشعور الرائع بالأناقة أن يخبرنا كثيرًا عنك ، ضعي ذلك في اعتبارك! عطرك ومكياجك يخبران ذوقك. يكشف كعبك وإكسسواراتك عن أسلوب حياتك ورقيك. ملابسك تظهر ثقتك بنفسك وموقفك من الحياة. لا تعتقدي أن الرجال ليسوا على دراية بالموضة والاتجاهات. إنهم يلاحظون كل شيء. إذا لزم الأمر ، حسّن من إحساسك بالأناقة لتبدو وتشعري بمزيد من الثقة. في الواقع 

البوابة 24