البوابة 24

البوابة 24

تسبب كارثة للجسم.. احذر تناول هذا الأكلات في الشارع

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

في الآونة الأخيرة، اتجه الكثير من المواطنين إلى شراء الوجبات الجاهزة في المتجر، حيث يشتريها الكثير من الناس، وهناك أسباب عديدة، بعضها لأنهم يحبون الأكل، والبعض الآخر يشتريها كغذاء جاهز للأكل، لكن بعض الدراسات والابحاث أثبتت أن هذه الأطعمة يمكن أن تسبب العديد من الأمراض لدى الناس، لذلك لا ينصح باستهلاكها.

 6 أكلات

كثير من الناس يأكلون أنواع مختلفة من الطعام لأن كل وجبة بها أشخاص معينون يحبونها ويعشقونها، ومن الصعب الاستغناء عنها، وعلى الرغم من تنوع النكهات، ينصح الأطباء بعدم شراء بعض الأطعمة لأنها تشكل خطرًا كبيرًا على الصحة العامة لأنها تسبب بعض الأمراض التي يمكن أن تؤدي إلى الإصابة بالسرطان لدى الإنسان.

ومن جهتها، أعلنت الدكتورة ليندا جاد استشاري التغذية، أن بعض الناس يتناولون مجموعة متنوعة من الأطعمة التي تباع في الأسواق ، ويتم إضافة مواد حافظة لأن النكهات الاصطناعية يمكن أن تمنحهم نكهاتهم الجميلة ، حيث تؤكد أن هناك أطعمة معينة من أجل ضرر الفرد بشكل عموم. لا ينبغي شراؤها.

كما أكدت أن اللحوم المصنعة بجميع أنواعها تعتبر من السموم القاتلة التي يجب على الأفراد الابتعاد عنها للبقاء بصحة جيدة، بما في ذلك وجبات الغداء والبسطرمة، وكذلك النقانق والغيوم غير البرغر، لكنها بقايا فول الصويا ومخلفات الحيوانات بالإضافة إلى احتوائها على نسبة عالية جدًا من الدهون النباتية ، مع إضافة الملح والتوابل، وكذلك المواد الحافظة والنكهات المسببة للسرطان ، فهذا ممنوع منعا باتا.

الوطن