البوابة 24

البوابة 24

ألمانيا تتصدر التصفيات الأوروبية لكأس العالم بشق الأنفس

المنتخب الألماني
المنتخب الألماني

أضاع المنتخب الألماني لكرة القدم الكثير من الفرصِ على مدار شوطي المباراة واكتفى بفوزٍ ضعيف بهدفٍ مقابل لا شيء على مستضيفه المنتخب الروماني أمس الأحد في الجولة الثانية من مواجهات المجموعة العاشرة بالتصفيات الأوروبية التي يتأهل من خلالها لبطولة كأس العالم العام المقبل 2022، إلى جانب فوز أرمينيا على أيسلندا بهدفين مقابل لا شيء، ومقدونيا الشمالية على ليشتنشتاين بخماسية نظيفة.

 

وأعرب المنتخب الألماني ونظيره الأرميني أنَّهم بدأوا بداية قوية في التصفيات حيث حقق كل منهما الفوز الثاني على التوالي، ليتقاسما الصدارة في المجموعة قبل الجولة الثالثة من التصفيات.


كما أن المنتخب الألماني قد اكتفى بهدف نظيف سدده اللاعب "سيرج نابري" في الدقيقة 16 من عمر المباراة، برغم السيطرة شبه التامة للمانشافت على الأمور في اللعبة في الشوطين ووجود عدد كثيف من الفرص التي أُتيحت للفريق، وزوَّدَ المنتخب الألماني رصيده إلى ستِّ نقاط بانتصارين متواليين ليحرز صدارة المجموعة بفرق الأهداف فقط أمام نظيره الأرميني، وفي المقابل تجمد رصيد المنتخب الروماني عند ثلاث نقاط ورجع للمركز الرابع بفرق الأهداف فقط وراء مقدونيا مقدونيا الشمالية.


وكانت بداية المنتخب الأرميني قوية حيث أحرز فوز عظيم هدفين مقابل لا شيء أمام المنتخب الآيسلندي، ذلك جعله تعزيزاً للأرميني، وأدى إلى إبقاء رصيد النظير الآيسلندي خالياً من أي نقطة.

العربية