البوابة 24

البوابة 24

فيديو وصور: اخطأت واستخدمت "غراء "الغوريلا" على شعرها لينتهي بها الأمر بغرفه العمليات

تيسيكا براون
تيسيكا براون

ترجمة البوابه 24 

المرأة التي استخدمت غراء الغوريلا  كمثبت للشعر وانتهى بها الأمر في المستشفى "لمقاضاة الشركة"، تيسيكا براون ، 40 عامًا ، من لويزيانا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، تم نقلها إلى المستشفى بعد استخدام المادة اللاصقة عندما نفد مثبت الشعر في صباح أحد الأيام - ولم تستطع غسله بعد ذلك. 

أفادت تقارير أن امرأة استخدمت "غوريلا جلو" على شعرها تفكر في اتخاذ إجراءات قانونية ضد الشركة بعد محنة رعب، تم نقل تيسيكا براون ، 40 عامًا ، إلى المستشفى بعد استخدام المادة اللاصقة عندما نفد مثبت الشعر في صباح أحد الأيام - والذي لن يغسل بعد ذلك، اضطر المسعفون الحائرون في لويزيانا بالولايات المتحدة الأمريكية إلى وضع الأسيتون المذيب على رأسها ، مما أدى إلى حرق فروة رأسها وجعل المادة لزجة مرة أخرى، 

عينت تيسيكا براون الآن محاميا بعد الحادث المؤسف ويقال إنها تفكر في اتخاذ إجراء قانوني ضد الشركة ، وفقًا لموقع (TMZ) الإخباري، يستخدم "غراء غوريلا" بشكل أكثر شيوعًا في المنتجات بما في ذلك الخشب والصفائح والنسيج والورق والكرتون ، وهو ما كررته الشركة في بيان نُشر على تويتر.

وأضافت الشركة أنها "آسف للغاية" لسماعها عن الوضع الفريد والمؤسف وكانت سعيدة بتلقي تيسيكا العلاج الطبي.

rgeth.jpg
 

تدعي أنها أمضت شهرًا في محاولة إزالة "غراء غوريلا" من رأسها ، قبل تحميل مقطع فيديو عن السيناريو الغريب لمتابعي TikTok البالغ عددهم 750.000، حيث قالت "تيسيكا" خلاله أنها لا تستطيع غسل الصمغ وكان شعرها ضيقًا لدرجة أنها لم تستطع حتى حلق رأسها بعد أن اختارت استخدام الغراء الفائق القوة.

 

وفي حديثها على وسائل التواصل الاجتماعي ، قالت: "عندما أقوم بتصفيف شعري ، أحب أن أنهيه باستخدام القليل من رذاذ "مثبت شعر" ، كما تعلموا ، فقط لإبقائه في مكانه، "حسنًا ، لم يكن لدي المزيد من البخاخ اللاصق ، لذلك استخدمت هذا: رذاذ "غوريلا" غراء، فكرة سيئة ، سيئة ، سيئة، شعري ، لا يتحرك. هل تسمع ما أقوله لك؟ لا يتحرك".

حصد أول فيديو لها 132200 تعليق و 3.8 مليون مشاهدة منذ تحميله الأسبوع الماضي، في المقطع ، قالت: "مرحبًا ، لمن يعرفني منكم يعلم أن شعري كان هكذا منذ حوالي شهر" وتابعت: "ليس الأمر بالاختيار، لا ، ليس بالاختيار"، وأوضحت تيسيكا كذلك لمتابعيها ما يحدث عندما تغسل شعرها في فيديو آخر، حسب صحيفة ديلي ستار، واختتمت قائلة: "انظري ، تمسحيه ولا يحدث شيء، هذه هي الحياة التي أعيشها في هذه المرحلة".

gt.jpg


وقالت "غراء غوريلا" في بيان لها: "نأسف جدًا لسماع الحادث المؤسف الذي تعرضت له الآنسة براون باستخدام بخاخ لاصق على شعرها يسعدنا أن نرى في مقطع الفيديو الأخير الذي قدمته أن الآنسة براون قد تلقت علاجًا طبيًا منها منشأة طبية محلية وأتمنى لها الأفضل ".

بدأت "تيسيكا" منذ ذلك الحين حملة لجمع التبرعات ، والتي تجاوزت بالفعل 13000 دولار (9500) جنيه إسترليني.

 

البوابة 24