البوابة 24

البوابة 24

مُدرب "العنابي" يعلن قائمة منتخب قطر في كأس العالم 2022

منتخب قطر في كأس العالم 2022
منتخب قطر في كأس العالم 2022

اتخذت دولة قطر على عاتقها خلال السنوات الماضية العمل بكل ما تمتلك من مقاومات لعمل بنية تحتية رياضية ساعدتها في التأهل لاستضافة بطولة كأس العالم 2022، وليس ذلك فقط بل ومن منطلق أنها الدولة المستضيفة للبطولة سيشارك منتخبها لكرة القدم في البطولة.

كأس العالم 2022

 

ويستعد منتخب قطر، بعمل معسكراته الرياضية لمواجهة منتخب الإكوادور في مباراة الافتتاح لبطولة كأس العالم 2022، والتي ستنطلق من 20 نوفمبر المقبل وحتى 18 من شهر ديسمبر المقبل.

من جانبه أعلن الإسباني فيليكس سانشيز مُدرب منتخب قطر، قائمة اللاعبين النهائية، والتي ستشارك في كأس العالم قطر 2022.

وجاء منتخب قطر في المجموعة الأولى، إلى جانب كل من: الإكوادور والسنغال وهولندا،الذي يخوض أول كأس عالم في تاريخه، ويفتتح شريط مباريات كأس العالم في 20 نوفمبر الجاري، على ملعب "البيت"، أمام منتخب الإكوادور.

قائمة منتخب قطر في كأس العالم 2022

 

حراس المرمى: مشعل برشم وسعد الشيب (السد)، يوسف حسن (الغرافة).

خط الدفاع: طارق سلمان وبيدرو ميغيل وبوعلام خوخي وعبدالكريم حسن ومصعب خضر (السد)، بسام الراوي (الدحيل)، همام أحمد الأمين (الغرافة).

الوسط: كريم بوضياف وعاصم مادبو (الدحيل)، جاسم جابر (العربي)، عبد العزيز حاتم (الريان)، محمد وعد وعلي أسد وسالم الهاجري ومصطفى مشعل (السد).

الهجوم: أكرم عفيف وحسن الهيدوس (السد)، المعز علي ومحمد مونتاري وإسماعيل محمد (الدحيل)، خالد منير (الوكرة)، نايف الحضرمي (الريان)، أحمد علاء (الغرافة).

 

البوابة 24