البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: فنانة سودانية تبكي بعد تداول مقطع يظهر أجزاء من جسدها 

خلود أبو بكر
خلود أبو بكر

فلسطين - البوابة 24

أثارت لقطة في مسلسل "زوجان ولكن"، موجة من الغضب العارم في السودان، ضد الفنانة خلود أبو بكر، والتي أظهرت أجزاء حساسة من جسدها.

وانتشرت اللقطة على مواقع التواصل الاجتماعي في السودان، وتم تداولوها بشكل كثيف، مع عبارات الإدانة والاستهجان من تصرف خلود أبو بكر التي اتهموها بالإساءة للمرأة السودانية.

وأخذ المقطع من الحلقة الرابعة من المسلسل الكوميدي “زوجان ولكن” الذي تتشارك فيه خلود أبو بكر مع الفنان أحمد الجقر والفنانة الأخرى روبي كمال.

تعليق خلود أبو بكر

وعقب تداول اللقطة، خرجت الفنانة السودانية خلود أبو بكر في مقطع فيديو اعتذرت خلاله عما بدر منها، وطالبت الجميع بمسامحتها، ومسح مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير.

ودخلت الفنانة السودانية خلود أبو بكر في نوبة بكاء، ولجأت بالدعاء إلى الله ضد الإنسان الذي وصفته بالمريض الذي شهَّر بها وقص المشهد وعمل منه مقطعًا وصورًا ليفضحها.

كما شكرت خلود أبو بكر، كل من تضامن معها في محنتها، واصفة الشخص الذي شهَّر بها بهذه الصورة “القبيحة” بأنه مريض بعد قيامه بتكبير وتصغير الفيديو، لإبراز اللقطة بصورة غير أخلاقية، بحسب تعبيرها.

وقالت في تدوينة لاحقة للفيديو، "أنا بعتذر لكل متابعيني ومحبييني على كل البدر مني ..انا اسفة ي جماعة … وحسبنا الله ونعم الوكيل في الزول العمل الفيديو”.

تويتر