البوابة 24

البوابة 24

​​عزز صحة "كبدك"وافقد 4 كيلوغرامات بـ 72 ساعة مع هذا المشروب السحري

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

ترجمة البوابة 24

يمكن أن يؤدي تراكم السموم في الكبد إلى تدهور صحتك بشكل خطير، لهذا من الجيد أن تساعد جسمك بين الحين والآخر عن طريق تعزيز صحة الكبد، حيث يمكن أن يدعم هذا المشروب السحري على التخلص من السموم كبدك.

الكبد أكبر بكثير مما يتوقعه البعض، حيث يقع هذا العضو تحت الرئتين ويؤدي بعض الوظائف الحيوية في جسم الإنسان، وهو مسؤول عن تنقية الدم وتنظيمه وإزالة الفضلات من الدم، ثم يتم إعادة استخدام هذا الدوم أو تقسيمه.

للكبد أيضًا وظائف مهمة أخرى، على سبيل المثال ، هذا العضو مسؤول عن امتصاص وتخزين العناصر الغذائية من الطعام، كما أنه يلعب دورًا مهمًا جدًا في استهلاك الكحول، تضمن عمليات الكبد أن الكحول ليس ضارًا (جدًا) لجسمنا ، ولكن يمكن تفكيكه، يرجى ملاحظة: يمكن للكبد القيام بذلك بسهولة بكميات صغيرة ، لكن الكميات الكبيرة يمكن أن تلحق الضرر بالكبد إلى الأبد.

وكثير من الناس لا يعرفون أن الكبد هو أيضًا أحد أهم الأعضاء عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن، وبالتالي فإن إعطاء دفعة للكبد يمكن أن يساعدك على فقدان الوزن الزائد.

أتساءل كيف يمكنك فعل ذلك؟ أكمل القراءة 

عليك أن تشرب هذا المشروب ثلاث مرات في اليوم لمدة ثلاثة أيام متتالية، تجنب الوجبات الثقيلة خلال تلك الأيام الثلاثة، استخدم هذا المشروب كمعزز إضافي عند اتباع نظام غذائي ، على سبيل المثال.

المقادير: عصير 3 حبات ليمون 1 كوب بقدونس ، قطع 5 قطع كرفس 6 أكواب ماء

الطريقة: ضعي عصير الليمون والبقدونس والكرفس في الخلاط واخلطيهم، ثم يضاف الماء ويخلط مرة أخرى، يمكنك تكرار عملية التخلص من السموم هذه بعد سبعة إلى عشرة أيام

البوابة 24