البوابة 24

البوابة 24

صورة: معلمة تسحل طفلة بعمر 5 سنوات على الأرض.. ووالدتها تروي القصة كاملة

الطفلة الضحية
الطفلة الضحية

فلسطين - البوابة 24

قامت معلمة بالاعتداء على طفلة لم يتعدَ عمرها الـ 5 سنوات بالسحل في هيوستن أكبر مدن ولاية تكساس، ورابع أكبر مدن الولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن المعلمة جيني أليسيا دومينجيز، صاحبة الـ 44 عاما متهمة بسحل طفلة على الأرض في مدرسة بهيوستن تكساس. 

واتهمت المعلمة الأمريكية بأنها تصرفها خرج عن السيطرة بعد ظهور مقطع فيديو لها وهي تسحب طفلة على الأرض في تكساس دون أي أنباء على القبض عليها حتي الآن.

تعليق أم الطفلة

قالت والدة الطفلة وتدعي باتريشيا سالدانا لقناة ABC13 الإخبارية المحلية، إن جيني أليسيا دومينجيز تتنمر بشكل متكرر على ابنتها فاني كاسترو ، 5 سنوات.

وأضافت أم الطفلة، بأنها ابنتها تعرضت للتخويف أكثر من مرة من قبل المعلمة دومينجيز، معلقة: "توقفت ابنتي عن الأكل لأن معلمتها وصفتها بالبدينة التي لا تحتاج إلى تناول الطعام حتي جعلتها تكره المدرسة". 

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن جيني أليسيا دومينجيز تعد مدرس ثنائي اللغة في مدرسة كاثرين سميث الابتدائية في هيوستن بولاية تكساس الأمريكية. 

242.webp
 

سبب الواقعة

وورد أن الطفلة رفضت إلقاء شوكة في القمامة، مما دفع المدرسة إلى إمساك الفتاة من ذراعها وشعرها لسحبها إلى سلة المهملات.

ونبهت والدة الطفلة: "أغضبتني نوعا ما المدرسة والمنطقة التعليمية التي من المفترض أن تكون مكانا آمنً للأطفال للتعلم واللعب وعدم القلق بشأن أي شخص يسيء معاملتهم".

ونوهت الأم الأمريكية بأن ابنتها الصغيرة أصيبت بجرح بسيطة نتيجة الحادث، لكن لم تعد تشعر بالأمان في العودة إلى المدرسة.

ديلي ستار