البوابة 24

البوابة 24

ضربة موجعة للسنغال في كأس العالم بقطر 2022 .. ماني يلقى نفس مصير صلاح

اصابة ماني
اصابة ماني

فلسطين - البوابة 24

بشكل رسمي تأكد غياب أسطورة المنتخب السنغالي عن المباراة الأولى للتيرانجا عن بطولة كأس العالم في قطر للمرة الأولى في الفترة التي تجرى من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل، إذ صعد المنتخب السنغالي على حساب نظيره المصري في الدور الفاصل والمؤهل لنهائيات المونديال.

المجموعة الأولى فى كأس العالم

ويشعل المنتخب السنغالي الأجواء في المجموعة الأولى بمنافسة صعبة جدا بجوار المنتخب القطري والأكوادور وكل من هولندا وهي مجموعة صعبة جدا لكنها ليس أمرًا مستحيلا على المنتخب الأفريقي.

لكن بعد اقتراب انطلاق المباراة الأولى للمنتخب السنغالي في كأس العالم تلقى أسود التيرانجا ضربة صعبة للغاية بإصابة أحد أعمدة الفريق ساديو ماني خلال مباراة فريقه بايرن ميونيخ مع وفيردر بريمن التي أقيمت في الدوري الألماني.

السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني_0.jpg
 

غياب ماني عن المباراة الأولى للسنغال

وعلى الفور ظهرت التكهنات والخوف حول مصر اللاعب وهناك بعض المعلومات التي تؤكد غياب اللاعب عن المباراة الاولى أو أنه لن يشارك في البطولة كاملة أو أنه لن يلعب بشكل طبيعي، وأخيرا تأكد غياب النجم السنغالي عن الجولة الأولى فقط والتي تواجه فيها هولندا أحد أصعب المنتخبات في المجموعة.

ولفتت شبكة سكاي سبورتس، أن اللاعب ماني يغيب عن الجولة الاولى بعدما صرح عبد الله صو، عضو مجلس إدارة الاتحاد السنغالي، قائلا: "يتعين علينا الاعتماد على لعب المباراة الأولى بدون ساديو والفوز بدون ساديو لأن لدينا 25 لاعبا، لم يكن أحد يريد ذلك، لكن هذا ما حدث لنا".

صلاح وماني

ويعتبر الأمر مشابه للاعب المصري محمد صلاح في مونديال روسيا 2028 عندما تعرض اللاعب إلى إصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد اشتباكه مع سيرجو راموس، مدافع الفريق الملكي.وما أثار قلق المصريين وقتها

موعد انطلاق كأس العالم قطر 2022

ويترقب عشاق كرة القدم موعد انطلاق مباريات كأس العالم في قطر 2022 لمتابعة أبرز نجوم كرة القدم، إذ تنطلق صافرة البداية من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل، وستكون مباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور على ملعب البيت، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وكالات