البوابة 24

البوابة 24

محمد النني يرغب في خطف الأنظار خلال مواجهته الليلة مع جزر القمر

محمد النني لاعب منتخب مصر في صفوف نادي آرسنال الإنجليزي
محمد النني لاعب منتخب مصر في صفوف نادي آرسنال الإنجليزي

يرغب لاعب منتخب مصر والموجود حالياً في نادي آرسنال الإنجليزي، أن يخطف الأنظار الليلة خلال مواجهة فريق جزر القمر في ختام التصفيات لكأس أمم أفريقيا المقرر عقده العام المقبل في دولة الكاميرون، إلى جانب مطالبة الجماهير والمشجعين والخبراء في كرة القدم أن يشارك بشكل أساسي خاصة بعد تغيبه عن المواجهة ضد كينيا.


وقد قدَّم محمد النني أفضل أداء في فريق آرسنال الإنجليزي خلال الموسم الجاري، مما جعله يكتسب قوة وخبرة رياضية أوروبية جعلت الجماهير تطالب بشكل كبير لوجوده في التشكلية الأساسية لفريق المنتخب.


وقرر المدير الفني لمنتخب مصر حسام البدري، إلى وضع الثنائي محمد النني وعمرو السولية في التشكيلة الأساسية لفريق المنتخب في المواجهة المقررة اليوم الإثنين أمام فريق منتخب جزر القمر، وذلك ختاماً لتصفيات بطولة أمم أفريقيا للعام المقبل.


ويعمل حسام البدري على معالجة الأخطاء التي وردت أثناء مواجهة منتخب كينيا، بهدف تحقيق الفوز والصدارة للمنتخب المصري، والوصول إلى رصيد نقاط بواقع 12 نقطة.


  
ومن ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية أن نادى أرسنال الإنجليزى يستعد للتجهيز لملف الصفقات فى انتقالات الصيف فى ظل اعتراف ميكيل أرتيتا المدير الفنى للفريق أن الجانرز يحتاج لتجديد الدماء من أجل المواصلة على المنافسة فى الموسم المقبل.
 

اليوم السابع