البوابة 24

البوابة 24

فيديو: وفاة المهندس ماهر ابو ريا و20 من افراد عائلته من بينهم اطفال ونساء جراء الحريق بمخيم جباليا

المهندي ماهر أبو ريا
المهندي ماهر أبو ريا

فلسطين - البوابة 24

أكد مدير الإسعاف والطوارئ في المستشفى الاندونيسي د.صلاح أبو ليلة أن  20 وفاة وصلت للمستشفى والعدد مرشح للزيادة جراء الحريق الذي اندلع في منزل الدكتور ماعر أبو ريا في مخيم جباليا مساء اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022.

 وذكرت وكالة شهاب الاخبارية أن عدد الضحايا ارتفع الى 20 حالة وفاة من بينهم 7 أطفال وامرأة جراء الحريق الذي اندلع في منزل لعائلة أبو ريا بمنطقة تل الزعتر في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وذكرت شبكة قدس الاخبارية، أن ماهر أبو ريا مدير مكتب وكيل وزارة العمل بغزة، هو أحد ضحايا الحريق الذي شب في منزل يعود للعائلة.

وكشفت مصادر محلية أن سبب الحريق وجود احتفالين بعيد ميلاد طفل ولحظة عودة صاحب المنزل وأن الدكتور "رب الأسرة" عاد من  مصر اليوم، وأن العائلة كانت تحتفل بعودته إضافة إلي حفل عيد ميلاد لطفل انتشلت جثته من مكان الحريق.

وقال المتحدث باسم الدفاع المدني الرائد محمود بصل لإذاعة الأقصى: تعامل الجهاز مع حريق في بناية سكنية بشمال غزة، والحريق نتج عنه عددا كبيرا من الضحايا وتم انتشالهم من المكان.

وأضاف: تمكنا من التعامل مع الحدث وإخماد الحريق، وجاري اتمام عمليات البحث، ومازالت طواقم التحقيق تبحث عن أسباب الحريق والعدد النهائي للضحايا.

البوابة 24