البوابة 24

البوابة 24

صورة: فنان مصري شهير يثير الجدل حول برنامج رامز جلال.. هل هو أحد الضحايا؟

رامز جلال في برنامج رامز مجنون رسمي
رامز جلال في برنامج رامز مجنون رسمي

نشر الفنان المصري أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" صورة له تظهر أنه في مكة المكرمة في السعودية، يؤدي مناسب العمرة، مما أثار شكوك الجمهور بأنه هناك للمشاركة في برنامج المقالب الخاص بالفنان المصري رامز الجلال لرمضان 2021.

وكتب الفنان أحمد سعد على صورته بالحج " الشَّوْقُ يَسْكُنُ بِاللِّقَاء، والاشتِيَاقُ يهَيِجُ بالالْتقَاء لا يَعْرفُ  الاشْتيَاقَ إلاَّ العُشَّاق.مَنْ سَكَنَ باللِّقَاءِ، فَمَا هُوَ عَاشق عِنْدَ أَرْبَابِ الحقَائِق." لمحي الدين ابن عربي".

 

 

يرفض التصريح

وعندما وجه سؤال للفنان أحمد سعد حول مشاركته في برنامج "رامز مريض نفسي" لرمضان 2021، أفاد أنه لا يمكنه الإدلاء بأي تصريحات تخص هذا الموضوع، لأنه من المهنية عدم الحديث عن ذلك، سواء كنت سأشارك أم لا، وفق قوله.

وكشف أحمد سعد أنه لم يشارك من قبل في برامج رامز جلال خلال الأعوام السابقة، وأنه يتفاءل بالخير هذا العام، وطلب من جمهوره انتظاره في شهر رمضان.

رامز جلال في السعودية

سرب أحد المواطنين عبر موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" مقطع مصور التقط عبر هاتفه النقال لموقع تصوير الموسم الجديد لبرنامج المقالب المصري الخاص بالفنان رامز جلال.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو على نطاق واسع، الفيديو الخاص ببرنامج المقالب الخاص برامز جلال لرمضان 2021، الذي يتم تصويره في مدينة "الرياض" بالمملكة العربية السعودية.

ويُظهر المقطع المُصور ملك المقالب الفنان رامز جلال وهو يمشي في موقع التصوير مع فريق العمل الخاص ببرنامجه.


وقال الشخص المجهول الذي صور الفيديو، أنه حاول تقريب الصورة عبر "الزوم"، "رامز جلال نجم اليوتيوب، شاهدوا لقد صبغ شعره بالأحمر والأصفر".

 

 

رامز جلال في الملاهي

وكان مصدر مقرب من رامز جلال قد أعلن إن العمل يتم تصويره في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى مصممة بطراز عالمي، في السعودية.

وحسب المصدر أن فكرة البرنامج للموسم الجديد ستقدم من خلال إحدى مقدمات البرامج الشهيرات، حيث سيقوم رامز جلال مع الضيف بالركوب على إحدى ألعاب الملاهي وتستقر اللعبة على ارتفاع عال جداً، لتظهر رد فعل الضيف الهستيرية.

وسوف يترك الضيف معلقاً في الهواء على ارتفاع شاهق، ويتم فصل "واير" اللعبة ويحدث خلل بها وضحية المقلب معلقا بها وتنتابه، حالة من الخوف والرعب.

 

الوطن المصرية