البوابة 24

البوابة 24

شاهد.. حفل افتتاح كأس العالم في قطر 2022

مونديال قطر - تعبيرية
مونديال قطر - تعبيرية

بدأت التغطية الإعلامية لـ حفل افتتاح كأس العالم في قطر 2022 منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 20 نوفمبر 2022، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي المباراة الأولى بين منتخبي قطر والإكوادور المقرر إقامتها على ستاد البيت في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، الدوحة، 20:00 بتوقيت أبوظبي.

 

 

موعد حفل افتتاح كأس العالم في قطر 2022

وينتظر العالم أجمع حفل افتتاح كأس العالم في قطر 2022، والتي من المتوقع أن تكون النسخة الأفضل على الإطلاق منذ انطلاق بطولات كأس العالم، وذلك نظرًا لما حققه الاتحاد القطري لكرة القدم من إنجازات خلال السنوات الماضية فيما يخص البنية التحتية والملاعب وأماكن الإقامة للاعبين والمشجعين.

ومن المقرر أن ينطلق حفل افتتاح مونديال قطر، على الهواء مباشرة في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، و17:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، و18:00 بتوقيت أبو ظبي، وذلك قبل انطلاق مباراة قطر والإكوادور في افتتاح البطولة مباشرة، حيث من المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم على ستاد البيت، في المواعيد التي وضحناها سابقًا.

رابط مشاهدة حفل افتتاح كأس العالم في قطر 2022

يترقب العالم أجمع حفل افتتاح مونديال قطر 2022 والتي تعتبر البطولة الأغلى تاريخيًا، حيث أشارت التقارير أن إجمالي المصروفات بلغ 220 مليار دولار وذلك خلال السنوات الماضية على البنية التحتية والملاعب والفنادق والتجهيزات لاستضافة البطولة العالمية، ومن المقرر أن تنقل فعاليات حفل افتتاح كأس العالم في قطر عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس".

 

 

وأعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية عن إذاعة 22 مباراة من بطولة كأس العالم مجانًا تتضمن تلك المباريات المباراة الافتتاحية للمنتخب القطري بجانب مباريات المنتخبات العربية، وبعض المباريات من الأدوار الإقصائية وقبل النهائي والنهائي، وذلك احتفالًا بتنظيم المونديال في دولة عربية للمرة الأولى في التاريخ.

 

 

وتشارك أربعة منتخبات عربية في بطولة كأس العالم وهم "قطر والسعودية وتونس والمغرب"، وتعقد الجماهير العربية آمالًا كبيرًا على تلك الفرق في الوصول لأدوار متقدمة في البطولة العالمية وتقديم مستوى يليق بكرة القدم في الوطن العربي.

البوابة 24