البوابة 24

البوابة 24

كيف سيتابع الغزيون افتتاح ومبارايات كأس العالم 2022؟

مباريات كأس العالم في صالة سعد صايل
مباريات كأس العالم في صالة سعد صايل

يستعد المواطنون في قطاع غزة، مساء اليوم الأحد المواطن 20/11/2022، لحضور افتتاح ومباريات كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر، وذلك بالتواجد في صالة سعد صايل وسط مدينة غزة. 

حيث تترقب جماهير العالم بصفة عامة، والعربية بصفة خاصة، موعد المباراة الأولى في افتتاح مونديال قطر 2022، بين فريقي منتخب قطر ونظيره الإكوادور، والتي من المقرر أن تقام على ملعب البيت في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، الدوحة، 20:00 بتوقيت أبوظبي.

جماهير الضفة الغربية ومباريات كأس العالم 

كشفت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، عن توفير مكانين في الضفة الغربية وقطاع غزة، لبث مباريات كأس العالم في قطر عام 2022، انطلاقاً من الحرص القطري على توفير مساحات للمشجعين الفلسطينيين لمتابعة مباريات البطولة.

وبينت اللجنة في بيان لها أنه في رام الله تم تحضير صالة عرض، وتم تجهيز قاعة أبسا الرياضية في مجمع رام الله الترويحي، لإستضافة المشجعين والمتابعين طوال فترة المونديال.

وأن المكان الثاني في مدينة غزة في صالة الشهيد سعد صايل حيث سيتم بث كل المباريات في المكان الذي تم تجهيزه بشكل كامل لاستقبال العديد من المشجعين والمهتمين بهذه البطولة الأولى من نوعها في الوطن العربي والتي تقام لأول مرة في دولة مسلمة.

وأكدت اللجنة، أن الفعاليات في غزة والضفة، ستشهد أنشطة مختلفة تشجيعاً ودعماً للمنتخب العنابي ولدولة قطر التي استعدت لاستضافة هذه البطولة ولاستقبال ملايين المشجعين على أرضها.

jrHt0.jpg


TRsqD.jpg


7yy6l.jpg


B0mO0.jpg


TezKh.jpg


Zqbxn.jpg


a8oRV.jpg


p3yNG.jpg


7o5Gw.jpg


0gR8m.jpg


GGZo1.jpg


cpTxV.jpg


TFVm3.jpg


SWwHv.jpg


ObcyK.jpg


3eJhu.jpg


QW6Y9.jpg


8GAOS.jpg


6BGnA.jpg


fRdF3.jpg


gO8Sa.jpg


tyZVv.jpg


obmSg.jpg


yJzPL.jpg
 

البوابة 24