البوابة 24

البوابة 24

أبرزهم بنزيما.. نجوم أبعدتهم الإصابة عن تمثيل بلادهم في مونديال قطر 2022

فلسطين_ البوابة 24

تعتبر بطولة كأس العالم، الحلم الأكبر لمعظم لاعبي كرة القدم في العالم، حيث أنها لا تتكرر كثيرًا في مسيرة اللاعب الرياضية، وذلك في حال صعود فريقه الوطني إلى المونديال بانتظام على غرار منتخبات البرازيل والأرجنتين وألمانيا وباقي المنتخبات الكبرى في العالم، ولكن الذي لن يستطيع هؤلاء اللاعبين تفاديه يتمثل في الإصابات التي قد تبخر حلمهم في ثوانٍ.

ولعل أبرز اللاعبين الذين تبخر حلمهم، الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الحائز على الكرة الذهبية، بعد استبعاده بصورة رسمية من المنتخب الفرنسي عقب إصابة لحقت به في تدريبات الفريق، ولكن بنزيما لم يكن الأول فهناك عددًا كبيرًا من اللاعبين بجوار بنزيما لن يتمكنوا من تمثيل بلادهم في كأس العالم نرصدهم فيما يلي:

لاعبون حرمتهم الإصابة من المشاركة مع بلادهم في كأس العالم

المنتخب الفرنسي: لم يكن كريم بنزيما اللاعب الأول الذي سيغيب عن المشاركة مع فرنسا في كأس العالم، فهناك أيضًا بوجبا وكانتي وكيمبيمبي وماينان ونكونكو، مما يعتبر ضربة موجهة للمنتخب الفرنسي، خاصة في عدم وجود بدائل بنفس المستوى.

المنتخب السنغالي: على الرغم من الماراثون الذي مر به المنتخب السنغالي أمام المنتخب المصري والفوز ببطاقة المونديال بصعوبة، إلا أن ساديو ماني مهاجم المنتخب ونادي بايرن ميونخ لن يشارك في المونديال، مما يمثل ضربة موجهة للمنتخب السنغالي.

المنتخب المغربي: أصيب اللاعب أمين حارث، مما أربك حسابات المدير الفني للفريق، ولن يتمكن اللاعب من المشاركة في المونديال.

منتخب إنجلترا: أصيب كلًا من ريس جيمس و بن تشيلويل، ولن يتمكنا من تمثيل المنتخب في مونديال قطر.

المنتخب الألماني: يغيب عن ألمانيا، اللاعب تيمو فيرنر عقب إصابته بالكاحل، بجانب إصابة ماركو ريوس، مما يمنعهم عن المشاركة في المونديال.

المنتخب البرتغالي: أصيب المهاجم البرتغالي ديوجو جوتا خلال مباراة مان سيتي في البريميرليج، مما ترتب عليه عدم مشاركة اللاعب بالمونديال.

المنتخب السعودي: أجرى فواز القرني حارس مرمي المنتخب، عملية جراحية في الرباط الصليبي مما أبعده عن المشاركة في المونديال.

المنتخب الأرجنتيني: أصيب اللاعب يغيب جيوفاني لوسيلسو فى العضله الضامة، مما أبعده عن المشاركة مع ميسي ورفاقه في مونديال قطر.

البوابة 24