البوابة 24

البوابة 24

مباراة إنجلترا ضد إيران في منافسات كأس العالم بقطر 2022 والقنوات الناقلة

مباراة إنجلترا ضد إيران
مباراة إنجلترا ضد إيران

إنجلترا ضد إيران من الأمور التي يبحث عنها عشاق كرة القدم في إطار منافسات المجموعة الثانية من منافسات بطولة كأس العالم 2022، إذ تنطلق صافرة بداية اللقاء بين إنجلترا أمام إيران اليوم الإثنين الموافق 21 نوفمبر.

موعد مباراة إنجلترا ضد إيران

وعلى أحر من جمر يترقب عشاق كرة القدم مباراة إنجلترا و إيران في منافسات كأس العالم، ويسعى المدرب الإنجليزي إلى تحقيق بداية موافقة على حساب نظيره الإيراني، والفوز باللقب الغائب عن البلاد من 56 عامًا، خاصة وأن المنتخب الإنجليزي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين في هذا التوقيت.

استعدادات إنجلترا وإيران لخوض غمار كأس العالم قطر 2022

ودخل منتخب إنجلترا مواجهات ودية قوية خلال الفترة الماضية استعدادا لبطولة كأس العالم، إذ فاز على نظيره السويسري بثنائية وعلى كوت ديفوار بثلاثية نظيفة.

أما المنتخب الإيراني يسعى للعودة وبقوة حيث دخل مواجهة ودية خلال الفترة الماضية وتمكن من الفوز على أوروجواي ونيكارجوا بهدف في كل مباراة، بينما خسر من الجزائر 1-2 وتونس بثنائية نظيفة، ثم تعادل أمام السنغال.

853.jpg
 

 

المجموعة الثانية في كأس العالم 2022 بقطر

جدير بالذكر أن القرعة أوقعت منتخب إنجلترا رفقة منتخب إيران في المجموعة الثانية، وتنطلق المواجهة القوية بين إنجلترا ضد إيران في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة ظهراً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم قطر 2022

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة القوية بين إنجلترا أمام منتخب إيران في إطار منافسات كأس العالم بقطر عبر شاشة قنوات بي إن سبورت ماكس وان وقناة الكاس القطرية.

معلق مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم قطر 2022

ومن المقرر أن يعلق خالد الحدي ومنتصر الأزهري على مباراة إنجلترا ضد إيران عبر شاشة الكاس اكستر في حين يتولى المعلق الشهير حفيظ دراجي بالتعليق على المباراة عبر قناة بي إن سبورتس.

مواجهات اليوم الإثنين في مونديال قطر 2022

السنغال ضد هولندا: يلتقي منتخب أسود التيرانجا، نظيره الهولندي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بمونديال قطر 2022، على ملعب الثمامة، وذلك في تمام الساعة الـ 18:00 بتوقيت القاهرة، و19:00 بتوقيت مكة المكرمة، و20:00 بتوقيت أبو ظبي، على أن تذاع المباراة على قناتي "beIN Sports HD 1 Max" و"beIN Sports HD 2 Max".

الولايات المتحدة الأمريكية ضد ويلز: يلتقي الفريق الأمريكي نظيره الويلزي، ضمن منافسات المجموعة الثانية، على استاد أحمد بن على المونديالي، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، و22:00 بتوقيت مكة المكرمة، و23:00 بتوقيت أبو ظبي، على أن تذاع المباراة عبر قناتي "beIN Sports HD 1 Max"، "beIN Sports HD 3 Max".

البوابة 24