البوابة 24

البوابة 24

تعري مشجعة إنجليزية بعد مباراة انجلترا وإيران.. وهكذا تصرفت قطر.. (شاهد)

تعري مشجعة انجليزية عقب مباراة انجلترا وايران

خلعت مشجعة انجليزية ملابسها عقب انتهاء مباراة انجلترا وايران والتي فاز  فيها المنتخب الانجليزي بستة أهداف مقابل هدفين في تصفيات كأس العالم في قطر 2022.

وتعرت المشجعة الانجليزية، وكشفت عن صدرها كاملاً أمام عدسات الكاميرا، وكانت قد أشارت للكاميرا التي تصورها انها ستقوم بخلع قميصها الذي ترتديه. 

ويظهر الفيديو تعري المشجعة الانجليزية، لحظة خروج الجماهير المشجعة من الاستاد الذي اقيمت فيه المباراة وعلى السلم الكهربائي وهي تشير للكاميرات بخلع القميص.

 

ترحيل المشجعة الانجليزية.jpg
 

وفشل بعض المشجعين خلال محاولتهم منعها من خلع القميص إلا انها نجحت بخلعه في ظل دهشة الموجودين في المكان، ويعتذر موقع "البوابة 24" من بث الفيديو.

ترحيل المشجعة الانجليزية من قطر

وذكرت وسائل اعلام، أن السلطات القطرية واللجنة المنظمة لكأس العالم 2022، توصلوا الى هوية المشجعة الانجليزية وتم احتجازها.

وتابعت أنه يجري تطبيق اجراءات ترحليها من قطر، جراء قيامها بمخالفة القوانين، ولوجود نية مسبقة لديها بالتعري، وهذه إحدى المخالفات التي اعتمدتها قطر، ومنعت المشجعين من فعلها احتراماً لقوانين البلاد.

المشجعة الانجليزية.jpg
 

احتفاء انجليزي بالفوز الكبير

واحتفى الانجليز بفوز منتخب بلادهم الكبير في ساحات المشجعين في قطر، وعقب خروجهم من استاد حمد بن خليفة الدولي.

ومعروف عن المشجعين الانجليز احتفالاتهم المجنونة وأحياناً تصل إلى أعمال عنف، لذا اتخذت السلطات القطرية كافة الاحتياطات عبر تأمين أماكن المشجعين ومنع بيع وتداول الكحول بالقرب من الملاعب.

مباراة انجلترا وايران

وانتهت مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022 في قطر، التي أقيمت على ملعب خليفة الدولي تمام الساعة 3 عصر الإثنين، بتغلب الأول على الأخير بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين، ليتصدر الانجليز صدارة المجموعة الثانية.

ويلتقي منتخب إنجلترا مع الولايات المتحدة الأمريكية و الويلزى ضمن منافسات المجموعة الثانية، فيما اختمتت الجولة الأولى بالمجموعة الأولى بمواجهة نارية بين منتخب هولندا ونظيره السنغال.

 

 

البوابة 24