البوابة 24

البوابة 24

شاهد.. نتيجة مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022 في قطر

فرنسا وأستراليا - تعبيرية
فرنسا وأستراليا - تعبيرية

نتيجة مباراة فرنسا وأستراليا.. انتهت المبارة التي جمعت بين منتخبي فرنسا وأستراليا على ملعب الجنوب بقطر، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدور مجموعات في كأس العالم 2022، بتقدم الأول على الثاني بنتيجة...

ملخص مباراة فرنسا وأستراليا

الشوط الأول

كريج جودوين، أحرز هدف التقدم لمنتخب بلاده أستراليا، أمام فرنسا في المباراة التي تقام بينهما الآن، على ملعب الجنوب بقطر، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدور مجموعات في كأس العالم 2022.

جاء الهدف في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة بعد عرضية من ليكي.

أدريان رابيو، سجل هدف التعادل لمنتخب بلاده فرنسا، أمام أستراليا،  في المباراة التي تقام بينهما الآن، على ملعب الجنوب بقطر، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدور مجموعات في كأس العالم 2022.

جاء الهدف في الدقيقة 27 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1-1.

أوليفيه جيرو، تقدم لمنتخب بلاده فرنسا، أمام أستراليا، بهدفين مقابل واحد في المباراة التي تقام بينهما الآن، على ملعب الجنوب بقطر، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدور مجموعات في كأس العالم 2022.

جاء الهدف في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد خطأ دفاعي من أستراليا.

الشوط الثاني

كيليان مبابي، سجل الهدف الثالث لفرنسا، أمام أستراليا، في المباراة التي تقام بينهما الآن، على ملعب الجنوب بقطر، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدور مجموعات في كأس العالم 2022.

جاء الهدف في الدقيقة 68 من عمر المباراة برأسية رائعة من عرضية عثمان ديمبلي.

أوليفيه ديرو، أحرز الهدف الرابع لفرنسا والثاني له أمام أستراليا، في المباراة التي تقام بينهما الآن، على ملعب الجنوب بقطر، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدور مجموعات في كأس العالم 2022.

جاء الهدف في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

وواجه المنتخب الفرنسي "بطل العالم وحامل لقب النسخة الماضية" نظيره الأسترالي، في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة كأس العالم في قطر 2022، اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت فلسطين والقاهرة، و22:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، و23:00 بتوقيت أبو ظبي، وذلك على ملعب الجنوب ضمن منافسات المجموعة الرابعة بمونديال قطر 2022.

القنوات الناقلة لمواجهة فرنسا وأستراليا في مونديال قطر 2022

وكما جرت العادة في معظم المباريات غير المذاعة مجانًا في البطولة، فإن المباراة ستذاع عبر مجموعة قنوات "بين سبورت"، وبالتحديد على قناتي "بي إن سبورتس ماكس 1 و2" كما جرت العادة في مونديال قطر 2022.

كما يمكن متابعة المباراة أيضًا على مجموعة قنوات "الكأس الرياضية" من خلال باقة قنوات "EXTRA" المخصصة لنقل مونديال قطر 2022.

جدير بالذكر، أن جميع المباريات في مونديال قطر 2022، لم تشهد مفاجآت حتى الآن، حيث تفوق المنتخب الإكوادوري على نظيره القطري بهدفين نظيفين في افتتاح البطولة، كما فاز منتخب إنجلترا ضد إيران بنتيجة "6-2"، وفازت هولندا أمام السنغال بهدفين دون رد، كما تعادلت الولايات المتحدة أمام ويلز بهدف لكل فريق.

البوابة 24