البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: جاسم بهمن يعلن استعداده لعلاج “بنزيما” ويتوعد القطريين الساخرين

جاسم بهمن
جاسم بهمن

عاد جاسم بهمن، حارس مرمى المنتخب الكويتي السابق، لإثارة الجدل من جديد، حيث أعلن عن قدرته على علاج لاعب المنتخب الفرنسي ونجم ريال مدريد كريم بنزيما، حتى يعود للعب في كأس العالم في قطر خلال أسبوع.

وأعرب بهمن، في لقاء مصور مع منصة “ترند” الكويتية، عن استطاعته علاج “بنزيما”، في حال كان مصابا بتمزق في الأربطة، دون قطع أو كسر.

ردود ساخرة

وأثارت تصريحات بهمن، موجة من الردود الساخرة، خاصة وأنه أثار جدلاً واسعاً خلال الأعوام الماضية حول مونديال قطر، بعد تأكيده أكثر من مرة بأن البطولة الدائرة حالياً لن تقام.

وقال المغرد أحمد العنزي ساخراً: “ياصبر أيوووووووب طيب خذهم جملة (بنزيما-ماني-كانتي-بوغبا-جيمس-جوتا) عالجهم ورجعهم للبطولة”.

كما علق المغرد “فهد لخياط” ساخراً من تصريحات بهمن، قائلاً: “انتهى كرتك خالي”.

وقال مغرد آخر يدعى “مصطفى” منتقداً منصة “ترند” التي تستضيفه بشكل دائم، قائلاً: "اهو عندي سؤال محيرني ، ليش للحين تستضيفونه ؟!!!!!!! انسان فشل نفسه وصغر من نفسه جدام الله وخلقه واخرتها يطلع بأعلان يفشل اشغلنا 10 سنين وهو حلمت وحلمت نفس هالنوعيات ليش تكبرونهم ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!".

واستنكر حساب "سراب" تصريحاته قائلا: “المسكين كل ماله ويمصخر نفسه الله لا يبلانه”.

جاسم بهمن ينتقد الحملات الساخرة منه

وانتقد “بهمن” خلال اللقاء نفسه، الحملة القطرية التي تسخر من تصريحاته السابقة حول عدم إقامة بطولة كأس العالم في قطر، حيث أعرب عن امتلاكه لساناً طويلاً ولكنه يتعفف عن الرد.

جاسم بهمن يتصدر التريند

وتصدر جاسم بهمن تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في دولة قطر، بعد افتتاح المونديال الذي يقام للمرة الأولى في دولة عربية وفي الشرق الأوسط.

وظل حارس مرمى المنتخب الكويتي السابق جاسم بهمن، يردّد في عدة مناسبات، أنّ المونديال لن تستضيفه قطر.

وقال بهمن في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوين العالمي “تويتر“، إنه رأى في منامه أنه لن يكون هناك مونديال في قطر، مشيراً إلى أنه لا يتمنى أن تتحقق رؤياه وأحلامه، لأن قطر دولته وبيته وفيها إخوانه، وفق تعبيره.

تويتر