البوابة 24

البوابة 24

شاهد كيف احتفل محمد بن سلمان بفوز منتخب السعودية على الأرجنتين

محمد بن سلمان ولي عهد السعودية
محمد بن سلمان ولي عهد السعودية

احتفل ولي عهد السعودية، محمد بن سليمان، بفوز منتخب بلاده بهدفين مقابل هدف واحد لفريق الأرجنتين في الدور الأول من مبارايات كأس العالم في قطر 2022.

ويظهر محمد بن سلمان في الصورة التي على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتهاء مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب الأرجنتيني، وهو يحتضن أحد الأشخاص فرحاً.

وتحقق السعودية بهذا الفوز انجازاً تاريخياً بعد ملازمة النحس لها في مبارايات سابقة، حيث خسرت في مشاركتها الخمس السابقة، في المباريات الافتتاحية.

 

 

1-1573849.webp
 

السعودية تحرم الأرجنتين من تحقيق رقم قياسي

وحرم المنتخب السعودي نظيره الأرجنتيني من تحقيق رقم قياسي في الفوز مباريات دون خسائر، حيث توقف هذا الانجاز عند الفريق الايطالي الذي أحرز 37 فوزاً دون خسارة.

والأرجنتين من أبرز المرجح حصولهم على كأس العالم في قطر 2022 بقيادة النجم ليونيل ميسي، الذي خاض 5 مشاركات في كأس العالم على مدى مشواره الرياضي.

تغلب المنتخب السعودي على فريق الأرجنتين في مباراة التي جرت بينهما في ملعب لوسيل في كأس العالم في قطر بهدفين مقابل هدف واحد.

مباراة السعودية والأرجنيتين

وأحرز المنتخب السعودي هدفين في الشوط الثاني هدفين، حيث سجل اللاعب السعودي صالح الشهري هدفاً ليحقق التعادل مع الأرجنتين، ثم أحرز  سالم الدوسري الهدف الثاني للفريق الأخضر.

وسجل اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي، الهدف الأول لفريقة في شباك السعودية، عبر ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة، ضمن المباراة الأولى اليوم في كأس العالم 2022 في قطر. 

البوابة 24